هكذا عاتب حسين يوسف بلدية عرسال: واجبكم البحث عن العسكريين وإعادتهم!

ردّ المتحدث باسم أهالي العسكريين المخطوفين حسين يوسف على البيان الصادر عن رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري معاتباً فيما يتعلق بقضية العسكريين قائلا عبر صفحته على “الفايسبوك”:

“أخي باسل بارك الله بك وسدد خطاك في سبيل الخير وحقن الدماء والحفاظ على عرسال وأهلها الطيبين .

إننا كاهالي عسكريين أُسروا في ارضكم وضحوا من اجلكم وليس منة منهم ولا من اهلهم انما لنا ولهم الحق عليكم في كل الاحوال.

إنني إذ أبارك بمضمون بيانك أعاتب، وما عتبي سوى من رؤيتي وقناعتي بأنكم قد قصرت بحق من كان بينكم يحمي ويحرس امنكم وامن اللاجئين فمنهم من استشهد ومنهم من خطف وهو باحضانكم وفي ربوع ارضكم وارضنا.. أما وجب عليكم الحق في قضيتهم لتطالبوا اصحاب النخوة والضمير لاعادتهم ام وقفتم مكتوفي الأيدي عاجزين امام واجبكم واكتفيتم بعجزكم … وإعتبرتم بان امرهم لا يعنيكم وتركتم الجمر يكوي اهاليهم ومؤسستهم.

عذرا منكم سيسألكم الله عن تقصيركم يوم القيامة ولا حول ولا قوة الا بالله .. ولنا ولهم الله يتولانا واياهم ولكم المواقف والبيانات… في الدنيا ولن تكون لكم في الاخرة.

واجبكم البحث عنهم والسعي لاعادتهم واهالي مكة أدرى بشعابها.. وانتم قد حضنتم اخوتنا السوريين، نعم لهم علينا وعليكم حق الوقوف معهم في ازمتهم ولكم عليهم الحق في رد الجميل باعادة ابنائنا المخطوفين الى اهلهم … وكان من واجبكم ان تضعوا في بيانكم اولاً قبل غيره اعادة العسكريين المخطوفين … وتسعوا لكل قوتكم لاعادتهم…

عتباً .. عتباً .. عتباً”.

636360732212408761-ersal

(الأنباء)