الشباب العربي يحقق فوزًا وديًا على الساحل

حقق الشباب العربي الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء فوزًا وديًا على فريق شباب الساحل بنتيجة 3-2 وذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2017 – 2018.

وشهدت المباراة التي جرت على ملعب الصفاء تسجيل محمد فحص الهدف الأول للساحل في الدقيقة 45 بعد عرضية من زهير عبدالله وضعها فحص داخل شباك عمر ادلبي برأسه.

وأجرى الفريقان تبديلات جذرية في صفوفهما لاختبار بعض اللاعبين الأجانب والوقوف عند جاهزية اللاعبين المحليين.

وعادل المهاجم النيجيري أوريجي النتيجة لمصلحة الشباب العربي بعد ركنية نفذها علي فياض في الدقيقة 63 وصلت لرأس أوريجي الذي وضعها بدوره داخل شباك عباس شيت.

وسجل حسين العوطة القادم حديثًا من النبي شيت ثاني أهداف الشباب العربي بقذيفة صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس عباس شيت.

وانجز عماد الميري مهام فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 بعد حصول فريقه على ركلة جزاء وضعها الميري على يسار الحارس الساحلي.

وقلص المهاجم الشاب محمد ناصر الدين النتيجة لشباب الساحل بعد عرضية من زهير عبدالله وصلت ليسراه مسددا الكرة داخل شباك عمر ادلبي.
وكان ضم الشباب العربي، المهاجم محمد قدوح، والحارس حسن الحسين، والمهاجم حسين العوطة، والمدافع باقر أيوب، وقاسم مناع، وعلاء مزهر، وبذلك يكون ظهير النجمة حمود، استكمالًا لصفقات الشباب، التي تجاوزت 300 ألف دولار حتى الآن.