تيمور جنبلاط يقدم التهاني في السفارة السعودية بتعيين بن سلمان ولياً للعهد

Embd Soudi-ph M Assaf-35
بيروت- الأنباء

زار تيمور جنبلاط يرافقه وزير التربية والعليم العالي مروان حمادة، والنائب وائل ابو فاعور مقر السفارة السعودية في بيروت لتقديم التهنئة بتعيين  الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

Embd Soudi-ph M Assaf-37

وقال حمادة بعد اللقاء: “جئنا مع تيمور بك والنائب ابو فاعور نحمل تحيات رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط وتمنياته إلى ولي العهد الذي نال ثقة نبيلة وسامية من الملك سلمان تُترجم الان بثقة ومحبة وإحترام وتقدير وامل بالمستقبل من الشعب السعودي ومن الشعوب العربية، بحيث يُمثّل الغد العربي الذي نامل في أن ينتشل الأمن العربية مما هي قابعة فيه اليوم وأن يرفعها إلى أسمى موقع دفاعاً عن مسلماتنا ومقدساتنا الإسلامية ومبادئنا القومية والعربية”.

Embd Soudi-ph M Assaf-38

ورداً على سؤال، اشار حمادة إلى “أن الاستخبارات السورية شهيرة بتآمرها المستمر ليس فقط على لبنان وإنما بأدوات كثيرة على أقطارنا العربية، والسعودية ليست بمنأى عمّا يتعرّض له شعبنا العربي في كل مكان”، موضحاً “أن مخاوف النائب وليد جنبلاط من تظاهرة النازحين السوريين مبنية على تجارب سابقة يريد أن يتفاداها لبنان بكل قواه وألا يعود اليها، وأن يكون الوفاق والتوافق الوطني سيّد الموقف في مقاربة قضية النازحين السوريين”.

ورداً على سؤال آخر، تمنى حمادة “إقرار سلسلة الرتب والرواتب والموازنة وقطع الحساب وكل ما من شأنه وضع الإقتصاد اللبناني على الدرب الصحيح”.
Embd Soudi-ph M Assaf-05
Embd Soudi-ph M Assaf-04
Embd Soudi-ph M Assaf-36

Embd Soudi-ph M Assaf-39

(الأنبـاء)