Aley Expo 2017 بنسخته الأولى… برعاية تيمور جنبلاط

عاليه- “الأنبـاء”

اكتملت الاستعدادات في مدينة عاليه لاستقبال واحد من أضخم المعارض التي يشهدها لبنان، ما بين 27 و30 تموز 2017، حيث سيتم إفتتاح معرض عاليه التجاري، الصناعي والسياحي، Aley Expo 2017، بنسخته الاولى، في الشارع الرئيسي في عاليه، بدعوة من جمعية تجار عاليه بالاشتراك مع بلدية عاليه برعاية تيمور وليد جنبلاط.

ويأتي هذا المعرض في إطار خطة التطوير والتوسّع في عاليه، حيث سيشكل مساحة تعكس ما تحتضنه عاليه من مؤسسات تجارية ومطاعم ومحال ومعامل ومصارف وانتاج محلي وسيضم اكثر من 150 عارضا.

“الأنباء” سبق وواكبت بدء التحضير للمعرض الذي أراده تجار عاليه أن يعكس صورة المدينة، والذي سينطلق رسمياً في حفل إفتتاح يوم الخميس في 27 تموز.

وفي سياق التحضير لهذا المعرض الاكبر والاشمل في المنطقة، إعتبر رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيّب أنه “ليس جديداً على عاليه فكرة المعارض والمهرجانات إنما هذا المعرض هو متميز من حيث الفكرة والنوعية العارضة وأسلوب العرض وعدد الزائرين. فإن هذا المعرض من المتوقع أن يزوره اكثر من 20000 شخص من مختلف المناطق اللبنانية”.

 

ويضيف: “معرض aley expo 2017 يضم 180 ستاند تشمل عدداً كبيراً من القطاعات منها الصناعية والتجارية والمصرفية والسياحية بالإضافة إلى قسم خاص للمأكولات”.

ويشير شهيب إلى أن هذا المعرض يستهدف شركات ومؤسسات من كافة المناطق اللبنانية ومن كافة القطاعات وذلك لإقامة تكامل وتواصل بين المؤسسات.

ويلفت إلى أن “إطلاق هذا المعرض في وقت أصبح لبنان البلد الأكثر أمانا بين المناطق المجاورة يشكل حدثاً اقتصادياً كبيراً آملين أن يستقطب السياح اللبنانيين والعرب والأجانب من مختلف الدول وذلك لتنشيط الحركة الاقتصادية في منطقة عاليه”.

(الأنبـاء)