الإخاء الأهلي عاليه يتعاقد مع 4 لاعبين

Akhaa Ahli

أنهى نادي الإخاء الأهلي عاليه، 4 صفات جديدة، لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد، من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وتعاقد النادي مع لاعب الأمل معركة، حسن الحاج، الذي سبق أن لعب في صفوف الصفاء، وجدد عقد لاعب الوسط، مصطفى بيضون، قادماً من العهد على سبيل الإعارة، واستعاد الفريق لاعبه حسن سويدان، الذي لعب موسمين مع الأمل معركة، على سبيل الإعارة، إضافة إلى ريان القمند، الذي شارك مع الفريق الجبلي مواسم عدة.

ويستعد الإخاء الأهلي عاليه، ثامن ترتيب الدوري اللبناني في نسخته الأخيرة، بـ29 نقطة، للموسم المقبل، يوميا على ملعبه، بقيادة المدير الفني العراقي، عبد الوهاب أبو الهيل، ويعاونه مواطنه المدرب، أحمد كاظم، ومدرب الحراس معن حقي.

وتقام التدريبات في حصة تدريبية وحيدة يوميا، على أن ترتفع بداية الجمعة المقبل، لتصبح على دفعتين صباحية ومسائية.

ويتّجه الجهاز الفني، لحسم قراره بخصوص اللاعبين الأجانب قريباً، حيث يخوض ثلاثة لاعبين عراقيين التدريات مع الفريق، وهم فلاح عبد الكريم، حسين كامل وليث صاحب.
قال وائل شهيب، أمين سر نادي الإخاء الأهلي عاليه، وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، إن فريقه سيعمل على استثمار إيجابيات الموسم الماضي، وفي الوقت عينه تدارك السلبيات والأخطاء من أجل أداء أفضل في الموسم المقبل.
Wail shehayeb
وتابع شهيب الإخاء يسعى لإعطاء دور أكبر لعنصر الشباب، وذلك بإشراف المدرب عبد الوهاب أبو الهيل، الذي مدد النادي تعاقده معه لموسم إضافي، بعدما ساعد الفريق على البقاء في دوري الدرجة الأولى، محققاً معه نتائج لافتة بإياب الدوري”.

وكشف أن الإخاء استغنى عن خدمات الثلاثي الأجنبي، البرتغالي اليو مارتينيز، والبرازيلي ريكاردو مارتينيز، والمدافع البوسني نيناد نوفاكوفيتش ، مضيفا أن الإدارة ستتعاقد مع أجانب جدد للموسم المقبل، بعد دراسة الواقع الفني، والمراكز التي تحتاج إلى تعزيز في تشكيلة الفريق.

ورفض شهيب الكشف عن إمكانية ترشحه لولاية جديدة في اللجنة التنفيذية للاتحاد، مفضلاً التريث في الأمر، مؤكداً أنه سيعلن موقفه في الوقت المناسب.

وتمنى الفوز على ماليزيا في المباراة الثانية ضمن تصفيات كأس آسيا، علماً بأنه سيرأس البعثة اللبنانية إلى كوالالمبور، والتي ستخوض قبل اللقاء معسكراً في قطر.