مفوضية التربية في “التقدمي” تهنئ الطالبة المتفوقة لين العريضي

 

بيصور- الأنباء

قام وفد من مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الإشتراكي ضم مفوض التربية سمير نجم وأعضاء جهاز المفوضية ووكيل المفوض في الغرب بزيارة تهنئة للطالبة لين رجاء العريضي في منزلها في بيصور وذلك لنيلها المرتبة الأولى في لبنان في الشهادة المتوسطة لدورة العام 2017 متمنية لها دوام النجاح والتقدم ومستقبل زاهر مكلل بالتفوق.

وقال نجم: “إننا نفخر ونعتز بالطالبة لين ونشد على يدها ونشجعها على دوام التفوق ونحن تقف بجانبها في كل ما تحتاج إليه في مسيرتها التعليمية ناقلا لها تهنئة الأستاذ تيمور جنبلاط ولأهلها بنجاحها المميز. وفي هذا السياق، لا بد أن نثمن عالياً الجهود التي قامت بها وزارة التربية والتعليم بشخص الوزير مروان حمادة وكل القيمين على سير الإمتحانات الرسمية التي جرت بشفافية ومصداقية متخطية كل التحديات بحيث وصلت نسبة النجاح لما يقارب ٨٢ بالمئة وهذا مؤشر إيجابي نعول عليه لاستكمال مسيرة التربية والتعليم التي هي الاساس في نهج المعلم الشهيد كمال جنبلاط وفكره”.

أضاف: “تتعهد المفوضية بمواصلة هذه المسيرة بتوجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط والدعم المطلق من تيمور جنبلاط لتبقى رايات العلم والمعرفة ترفرف فوق كل إعتبار”.

(الأنبـاء)