“التقدمي”- المتن لمّ شمل لاعبي كرة الطائرة بمبارياتٍ ودّية

IMG-20170617-WA0027

نظم المكتب الرياضي في وكالة داخلية المتن سلسلة مباريات لكرة الطائرة تحت عنوان “لقاء إعادة لم الشمل” الذي جمع قدامى الرياضيين وجيل الشباب في منافسة ودية توزعت على الفرق من أندية المتن والجوار وهي:
منتخب الشوف، نادي السلام صليما، نادي الجهاد القرية، نادي بزبدين، نادي الجلاء، نادي هلال النصر.

IMG-20170617-WA0030

وذلك في ستاديوم عصام مكارم في بلدة رأس المتن وبحضور رئيس اتحاد بلديات المتن مروان صالحة، ووكيل داخلية المتن عصام المصري الذي شارك بخبرته في هذه اللعبة الرياضية مشجعا الرفاق في مباريات ودية. كما حضر اعضاء وكالة الداخلية، معتمدين ومدراء فروع وكوادر ومناصرين.

IMG-20170617-WA0026
ترحيب من مسؤول المكتب الرياضي المدرب ماهر المصري، الذي قال نعمل بتوجيهات قيادة  الحزب لاستنهاض الحالة الرياضية، وبالتالي الاجتماعية ونشدد على الرياضة لانها تلم الشمل وتجمع ولا تفرق. فالهدف من هذا اللقاء هو تحفيز القدامى من الرياضيين على إعادة احياء نشاطهم ومساعدة المكتب الرياضي وتفعيل الأنشطة الرياضية التي ننوي تطويرها وتوسيع دائرتها لابعاد الشباب عن الافات بالقدر الممكن.

IMG-20170617-WA0025

المصري
وشدد وكيل داخلية المتن في التقدمي عصام المصري  على ضرورة استنهاض الانشطة الرياضية وتقويتها واكد ان الحزب يعمل لتحفيز الأندية للعودة الى نشاطها المعهود، خصوصا بكرة الطائرة وكرة القدم. وكل ما يمكن ان يملأ فراغ الوقت للاجيال الطالعة ويبعدهم عن الوحدة والانطواء ويحفّزهم على التلاقي والتحدي الايجابي.

IMG-20170617-WA0029
واذ شكر المساهمين بانجاح العمل خاصا بالذكر  رئيس المؤسسة الدزية للرعاية الاجتماعية عصام مكارم ونادي هلال النصر على مشاركته الفاعلة، شكر حضور ودعم رئيس اتحاد البلديات مروان صالحة ووعد باستنهاض العمل الرياضي، مؤكدا على حرص الحزب على تفعيل الانشطة الرياضية والاجتماعية البناءة.

يذكر ان المباراة النهائية انحسرت بين نادي السلام صليما ومنتخب الشوف الذي فاز باللقاء وتسلم كاسا يحمل شعار التقدمي، وكان حفل كوكتيل.

(الانباء)