شهيب في إفطار العشائر العربية: لنبذ الخلافات والتطرف من أجل المصلحة العليا

افطار العرب
 عاليه- الأنباء
 
 أقامت العشائر العربية في عاليه حفل إفطار كبيرلمناسبة شهر رمضان في دارة الشيخ زاهر عسكر.
 وشارك في الإفطار، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن الشيخ سامي عبد الخالق، عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب، وكيل داخلية عاليه في الحزب التقدمي الإشتراكي خضر الغضبان يرافقه وفد كبير من الوكالة والمعتمديات والفروع، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وفد من مخاتير وأهالي مدينة عاليه، اضافة الى عدد كبير من مخاتير وأعضاء المجالس البلدية في المنطقة، وحشد من المشايخ والوجهاء والمسؤولين الأمنيين والعسكريين ومشايخ من العشائر العربية في لبنان. 
 
وبعد الآذان، بدأ اﻹحتفال بكلمة ترحيبة من الشيخ عسكر دعا فيها إلى المحبة والتلاقي في هذا الشهر الكريم.
 
ثم تحدث النائب شهيب مهنئاً الحضور بهذا الشهر الكريم، متمنياً “كل الخير والتوفيق لجميع فئات الشعب اللبناني وأن يعم الأمن والأمان منطقتنا العربية التي تمر في اوقات عصيبة ومصيرية”، داعياً “لتمتين أواصر العلاقات بين مختلف مكونات البلد ونبذ كل أشكال الخلافات والتطرف من أجل المصلحة الوطنية العليا للوطن”.
 كما توجه الى العشائر العربية في عاليه التي تشكل جزءاً اساسياً من النسيج الاجتماعي في المنطقة بالشكر على كرم الضيافة وحفاوة الإستقبال.
 
كذلك، ألقى الشيخ أحمد الفياض كلمة عن فضائل شهر رمضان وعن الإسلام كدين اعتدال ومحبة وسلام ينبذ التطرف والإرهاب. وختم كلمته بتوجيه التحية للنائب أكرم شهيب والحضور المتنوع الذي حضر هذا الإفطار الكبير.
 
(الأنباء)