لقاء بين “التقدمي” و “الديمقراطي” في وكالة داخلية الغرب

زار وفد من الحزب الديمقراطي اللبناني مركز وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي في قبرشمون برئاسة رئيس دائرة الغرب نديم يحيى، وكان في استقبالهم وكيل داخلية الغرب بلال جابر بحضور عدد من مدراء الفروع وأعضاء وكالة داخلية الغرب.

وبعد تقديم وفد الحزب الديمقراطي التهنئة بتعيين بلال جابر وكيلا لداخلية الغرب وتأكيده على مواصلة التعاون البناء معه لما فيه مصلحة منطقة الغرب وأبنائها كما كان الحال مع وكيل الداخلية السابق زاهي الغصيني، استعراض المجتمعون آخر المستجدات السياسية على الساحة اللبنانية بشكل عام.

هذا وقد أكد المجتمعون على التزامهم بالتفاهم الوطني القائم بين الزعيم وليد جنبلاط والأمير طلال أرسلان الذي كان ولا يزال صمام أمان في حماية أمن واستقرار الجبل وصون عيشه الوطني المشترك، بالإضافة إلى التزامهم بتوجيهات قيادتهما الحزبية في التأكيد على وحدة الصف والتواصل لما فيه مصلحة المجتمع والتشديد على إبقاء منطقة الغرب والشحار خارج الاصطفافات السياسية ووضع كل مكانيات الحزبين في خدمة المجتمع وانمائه وتقدمه على كافة المستويات.

وشدد المجتمعون على أن الاختلاف السياسي في بعض الملفات لا يعني اختلافا على مستوى انماء المنطقة الذي يبقى هدفا مشتركا ثابتا بين الحزبين بعيدا عن أي تجاذبات، كما أكدا على رفع الغطاء عن كل من يسعى إلى تعكير أجواء المنطقة أو يحاول زرع بذور الخلافات والنزاعات بين أبنائها أو يعرقل مسار تنميتها او انمائها لأي فئة انتمى. وخلص المجتمعون إلى التأكيد على استمرار التواصل والتنسيق واللقاءات المشتركة لما فيه مصلحة المنطقة وأهلها.

(الأنباء)