لقاء بين “التقدمي” و”أمل” في داخلية الغرب

قبرشمون- “الأنباء”

زار وفد من حركة “أمل” مركز وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الإشتراكي في قبرشمون، تقدمه مسؤول الحركة في جبل لبنان عماد غملوش، نائب رئيس بلدية كيفون علي حسن الحاج، مسؤول كيفون إبراهيم داغر، ومسؤول الكشاف في منطقة جبل لبنان حسين ناصر الدين.

وكان في إستقبالهم وكيل داخلية الغرب بلال جابر بحضور عضو مجلس القيادة ياسر ملاعب وعدد من أعضاء وكالة داخلية الغرب ومدراء الفروع.

وبعد تقديم وفد حركة “أمل” لجابر بتعيينه وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في منطقة الغرب، تناول المجتمعون آخر التطورات العامة، مثمنين الدور الوطني للرئيس نبيه بري ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط الذي “كان ولا يزال صمام أمان في الحفاظ على الدولة وحماية لبنان وانقاذه من الفتن والشرور التي تهدد أمنه وإستقراره وسلمه الأهلي”.

كما إستعرض المجتمعون لتاريخ العلاقة الراسخة بين الحزب التقدمي الإشتراكي وحركة “أمل” في أهم المحطات والمراحل، وهو “تاريخ مشترك معمد بدماء الشهداء وبالتضحيات والنضالات المشرفة التي دافعت عن حرية وسيادة وعروبة لبنان وحماية صيغته في الشراكة الوطنية والتعدد والتنوع”.

وقد أكد المجتمعون على “ضرورة متابعة التنسيق والتواصل الدائم بين الحركة والحزب حول كافة الشؤون لما فيه ترسيخ الشراكة الوطنية والعيش المشترك ووضع مصلحة أبناء منطقة الغرب وإنمائها على كافة المستويات فوق كل الإعتبارات”.

(الأنباء)