مأتم مهيب للمرحوم حلاوي في الباروك بمشاركة تيمور جنبلاط

IMG-20170513-WA0037

الباروك- “الأنباء”

في مأتم حاشد ومهيب حضره تيمور جنبلاط، شيعت بلدة الباروك المرحوم الشيخ بهجت نجيب حلاوي المؤسس والرئيس السابق لمؤسسة الشيخ “أبو حسن عارف حلاوي”.

شارك في التشييع إلى جانب جنبلاط، وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة والنائبين إيلي عون، علاء الدين ترو مع وفد كبير من الحزب التقدمي الإشتراكي ضم وكيل داخلية الشوف رضوان نصر وعدد من أعضاء الوكالة والمعتمدين في المنطقة، ومدراء فروع معتمدية العرقوب الجنوبي، والمسؤولين الحزبيين.

كذلك قدم التعازي الأمير طلال ارسلان، ورئيس محكمة الاستئناف الدرزية العليا القاضي فيصل ناصر الدين وعدد من قضاة المذهب واعضاء في المجلس المذهبي، ورئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ علي زين الدين.

كما حضر التشييع نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية جورج عدوان، رئيس بلدية الباروك – الفريديس إيلي نخلة، بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الدين والشخصيات السياسية والإجتماعية ورؤساء البلديات والمخاتير والأهالي.
وتحدث معدداً مآثر الفقيد ومزاياه كل من الشيخ عماد حلاوي، ورئيس رابطة آل حلاوي بستاني ينطاني حكيم مروان حلاوي، وألقى كلمة أهالي الباروك المهندس رجا محمود، ورئيس بلدية الباروك الفريديس ايلي نخلة، وختم رئيس مؤسسة المرحوم  الشيخ ابو حسن عارف حلاوي، الشيخ حسان حلاوي.

ثم اقيمت الصلاة ووري الجثمان في الثرى في مدافن العائلة في الباروك.

 

جريدة “الأنباء” تتقدم من أهالي الباروك والشوف ومؤسسة الشيخ حلاوي بالتعازي الحارة.

(الأنباء)