مفاجأة… شاكيرا ستصدرُ ألبوماً جديداً في 26 أيار

أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا لمتتبعيها عبر خدمة “تويتر” البالغ عددهم نحو 45 مليوناً أنها ستصدر ألبومها الجديد “إل دورادو” في 26 أيار.
وسيكون هذا الألبوم الحادي عشر المسجل في الاستوديو للمغنية البالغة 40 عاماً وهي من الفنانين الأميركيين اللاتينيين الذين حققوا أفضل المبيعات.
ويشير عنوان هذا الألبوم الجديد إلى المدينة الأسطورية التي حاول المستكشفون الإسبان اكتشافها قبل قرون عدة في بلدها كولومبيا.
وتمهيداً لهذا الألبوم أصدرت شاكيرا أغنية منفردة بعنوان “شانتاخي” وهي ثنائية مع الفنان الكولومبي مالوما والتي تتناول الرغبة والتجربة. وكان شريط فيديو الأغنية الأسرع الذي يشاهد مئة مليون مرة عبر موقع “فيفو”.
وطرحت شاكيرا الشهر الماضي أغنية أخرى بعنوان “مي إناموري” تضمنت أنغام ريغي وتناولت فيها علاقتها مع لاعب كرة القدم الاسباني جيرار بيكيه الذي أنجبت منه طفلين. ويعود آخر البوم لشاكيرا الى العام 2014. وقد صدر بالانكليزية وحمل عنوان “شاكيرا” وقد تناولت فيه موضوع الأمومة.
والتقت شاكيرا ببيكيه خلال تصوير فيديو كليب “واكا واكا” الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم التي استضافتها جنوب افريقيا في العام 2010 وفاز بها المنتخب الاسباني الذي ضم في صفوفه بيكيه.
“الجمهورية”