التقدمي يشيع المناضل منير غزال في رأس المتن

شيع الحزب التقدمي الاشتراكي وآل غزال واهالي رأس المتن والمنطقة المناضل منير اديب غزال في مأتم مهيب حضره مفوض الشوؤن الداخلية هادي ابو الحسن الذي قدّم التعازي باسم رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط، ووكيل داخلية المتن عصام المصري مع أعضاء الوكالة، المعتمديين ومدراء الفروع وكوادر حزبية في المنطقة.

ومثل قاضي المذهب الشيخ غاندي مكارم شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، كما حضر رئيس اتحاد بلديات المتن الاعلى مروان صالحة وحشد من رجال الدين والأهالي من فاعليات البلدة والجوار.

وبعد كلمة العائلة التي ألقاها حسن غزال منوها بمزايا الفقيد وحسن مسلكه، ألقى كلمة فرع رأس المتن في الحزب رفيق الفقيد حكمت غزرالدين، الذي قال:
ناتي الى الحياة نناضل من اجلها لكي ننعم بها نتعالى ونكابر ولكن القدر يبقى سيد الموقف. ونحن المؤمنون بالقدر نتحلّى بالصبر والايمان ونحن المؤمنون بأن الحياة ممرا وليست مقرا نخشع لحكم الله ونرضى بقضائه.
يرحل الانسان وتبقى الذكريات، وانت ستبقى خالداً بذكراك يا رفيق منير يا من كنت رفيقا وفيا صديقا صادقا ومناضلا متواضعا حملت راية الحزب على مر السنين كما حملت السلاح حين دعت الحاجة وكنت من اخلص واشجع المقاتلين وكيف لا وانت ابن عائلة كريمة كانت وما زالت مقلعاً للرجال. نفتقد طلتك الهادئة ورزانتك المعهودة ، عشت فقيراً ورحلت غنياً غنياً برصيدك المعنوي .

وبعد أن قدّم التعازي باسم فرع راس المتن في التقدمي، أدى “الرفاق” التحية الحزبية للراحل وأقيمت الصلاة لروحه، ثم نُقِلٓ إلى مثواه الأخير.

(الأنباء)