«خوري هوم» يفتتح فرعه الـ11 قريباً في السمقانية

في سعيه لتطوير خطته التوسعية على الصعيد المحلي، يضع «خوري هوم»، المتجر الرائد لبيع الأدوات المنزلية في لبنان، اللمسات النهائية استعداداً لافتتاح فرعه الحادي عشر في السمقانية في منطقة الشوف. إن الفرع المرتقب، والذي تم تطويره بناءً على اتفاق الامتياز مع مجموعة خطار العريقة، سيفتح أبوابه للمستهلكين في الشوف والمناطق المحيطة بها خلال شهر أيار 2017، لتقديم تجربة تسوق خوري هوم الشاملة إلى احدى المناطق الرئيسية في لبنان.

وتوفر صالة العرض البالغة مساحتها 1100 متر مربع لكافة الاحتياجات المتنوعة للمتسوقين في المنطقة، والتي ستكون بمثابة وجهة تسوق متكاملة للعديد من العلامات التجارية لكافة الادوات المنزلية. سيتم الارتقاء بتجربة العملاء في صالة عرض السمقانية بغية تحسين مستوى وطريقة الخدمات المقدّمة لدينا في البيع وما بعد البيع، العناية بالعملاء، الأسعار التنافسية، ومجموعة واسعة من الحلول المالية المبتكرة حيث تجسد هذه الشراكة مع شركة خطار ايمانا بأهمية توفير تجربة تسوق جديدة و فريدة في مشروع تجاري متكامل و مميز من حيث التصميم و التنفيذ و تطوير الاستثمار التجاري و الخدماتي مما ينتج عنه خلق فرص العمل العديدة للشابات و الشبان في المنطقة وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة خوري هوم رومن ماثيو: «من الواضح أن خطتنا التوسعية في لبنان تنطلق بكامل قوتها وتواكب مهمة خوري هوم بالمساهمة الفعالة في تطوير كافة المناطق في لبنان، من خلال توفير تجربة التسوق الفريدة بعلامتنا التجارية والعديد من المزايا للمواطنين والمقيمين إينما كانوا. إن صالة العرض المرتقبة في السمقانية لن تكون مجرد خطوة هامة في خططنا للنمو، ولكن سوف تقدم عروضاً أكثر غنى، معايير خدمة عالية، وتجربة تسوق أكثر تكاملاً للسكان الذين تتزايد أعدادهم، احتياجاتهم، أذواقهم، وتوقعاتهم، في الشوف والمناطق المجاورة لها. نحن فخورون جداً بفريقنا التنفيذي الكبير الذي باستطاعته إنجاز أمور رائعة، وننتظر بفارغ الصبر أن نستقبل عملائنا في فرعنا الجديد في السمقانية خلال شهر مايو، وأنا واثق تماماً بأن وجودنا هناك سيكون بمثابة علامة فارقة جديدة في مجال تسوق الأدوات المنزلية في المنطقة ككل».

اضاف: «تقع صالة خوري هوم المرتقب في قرية السمقانية، على مقربة من بلدات الشوف الثلاث التي تتميز بأعلى كثافة سكانية في منطقة الشوف: بقعاتا (2.9 كم)، بعقلين (3.6 كم)، دير القمر (4.6 كم)، وسيكون على مسافة 2.4 كم من مركز المنطقة، وبيت الدين، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من قرى منطقة جزين، وعاليه. يحصل السكان حالياً على احتياجاتهم بشكل جزئي من خلال المتاجر المحلية أو زياراتهم المنتظمة وغير المنتظمة لمتاجر بيروت وصيدا.» ولفت الى انه «منذ أن فتح أبوابه علم 1998، واصل خوري هوم نموه وتطوره ليصبح متجر التجزئة الرائد في قطاع الأدوات المنزلية في لبنان، ويتبوأ مركز الصدارة في حجم المبيعات ويكون الخيار الأول للمستهلكين في أنحاء لبنان.

على مدى السنين، أدخل خوري هوم العديد من الابتكارات الرائدة إلى السوق الاستهلاكي اللبناني مثل ثقافة الخدمة التي يفتقر إليها سوق الأجهزة المنزلية، توفير حلول مبتكرة للعملاء، إطلاق خدمة التوصيل المجانية إلى المنازل في جميع مناطق لبنان، إضافة إلى إنشاء صالة عرض افتراضية ليتمكن العملاء من خلالها من التسوق عبر الإنترنت. وقد ترجم تلك الإنجازات المميزه بفوزه بجائزة»أفضل مؤسسة للبيع بالتجزئة في لبنان«في ديستري الشرق الأوسط».

وختم بالقول: «تعتبر صالة خوري هوم في السمقانية جزءًا من خطة التوسع وتعزيزا لمكانته كعلامة تجارية للأدوات المنزلية التي تلبي متطلبات المجتمع اللبناني وتضفي قيمة نوعية إلى حياتهم اليومية أينما تواجدوا. من المقرر أن يتبع افتتاح الفرع الحادي عشر للشركة، إطلاق المزيد من صالات العرض والإعلانات المشوقة في المستقبل القريب».