أصلان جنبلاط يزور مجدليا ويقدم دعماً لمدرستها الرسمية

إستكمالاً للزيارات التي يقوم بها لمنطقة الغرب، زار أصلان جنبلاط بلدة مجدليا برفقة وكيل داخلية الغرب في الحزب التقدمي الإشتراكي زاهي الغصيني ووكيل داخلية الشويفات مروان أبو فراج  وحضور مدير فرع مجدليا فريز مطر.
وبعد الإستقبال الحاشد لمشايخ وأهالي بلدة مجدليا، كانت كلمة لمدير الفرع فريز مطر شكر فيها زيارته وشرح واقع حال البلدة كما أكد بأن بلدة مجدليا كما في زمن الحرب ستبقى في زمن السلم وكل الظروف والمراحل عرين الحزب التقدمي الإشتراكي وقلبه النابض وفاء وولاء لمسيرة المعلم الشهيد كمال جنبلاط.
ثم تخلل الزيارة جولة شملت المركز الصحي الحكومي في مجدليا حيث اطلع اصلان جنبلاط على سير العمل فيه وحاجاته حيث وعد بتأمين كل ما يلزمه من متطلبات ضرورية  لتطويره وتحسينه على كل المستويات الطبية.
بعدها زار اصلان المدرسة الرسمية وبعد ان اطلع عن أوضاعها،بادر الى التبرع  للمدرسة بمبلغ خمسة الاف دولار أميركي كما وعد ببذل كل ما يلزم من اجل تحسين أوضاع المدرسة الرسمية .
ثم زار النصب التذكاري لشهداء الحزب التقدمي الإشتراكي في مجدليا وقام والوفد المرافق بقراءة الفاتحة على أرواح الشهدء الابرار.
ختاما، شكر فرع الحزب التقدمي الإشتراكي وأهالي بلدة مجدليا أصلان جنبلاط على زيارته التي تؤكد على مدى عمق العلاقة الراسخة بالتضحيات والنضالات ما بين مجدليا و قيادة المختارة الأبية منذ المعلم الشهيد كمال جنبلاط والمستمرة مع الرئيس وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط على مر الأجيال.
(الأنباء)