عاليه تستعد لاطلاق Aley Expo 2017 … والموعد في تموز

IMG-20170421-WA0023

لم تكن السنوات الاخيرة عادية بالنسبة لمدينة عاليه، فهذه المدينة التي طالما كانت قبلة للسواح والمصطافين لا تزال تحافظ على مكانتها رغم كل التراجع الذي شهده القطاع السياحي في لبنان في السنوات الماضية على وقع الاحداث والتطورات الامنية والسياسية، وقد حققت نقلة نوعية انعكست تطورا كبيرا في اسواقها التجارية والخدمات التي تقدمها.

وفي ظل الوهج الذي بات يلازم عاليه، تولد الافكار الجديدة دائما، ومنها “aley expo” 2017، كمعرض دولي من اضخم المعارض التي يشهدها لبنان.

وعلمت “الانباء” انه سيتم افتتاح هذا المعرض في 27 تموز 2017، على ان يشكل مساحة تعكس ما تحتضنه عاليه من مؤسسات تجارية ومطاعم ومحال ومعامل ومصارف وانتاج محلي، هذا بالاضافة الى تخصيص زاوية للاطفال ايضا مما سيسمح للعائلات بزيارة المعرض والتجول فيه، كما اعلن رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيّب في حديث لـ “الأنباء”، موضحا ان المعرض كان يقام في السابق الا انه سيطل بحلة جديدة وعلى مستوى عالي جدا من الجودة.

وفي التفاصيل، فان تجار عاليه أرادوا من المعرض ان يعكس صورة عاليه، وأكد شهيب لـ “الانباء” ان الهدف من إقامة المعرض هو تنمية المدينة سياحياً وصناعياً وتجارياً، على ان تكون هذه التنمية مستدامة وتستهدف إحياء الشقق المسكونة والمطاعم والمؤسسات جميعها، مؤكدا ان “هذا المعرض سوف يكون معرضا دوليا على مستوى لبنان”.

ولفت شهيب الى انه في يوم الافتتاح سوف تقام حملات إعلانية على كافة وسائل التواصل الإجتماعي، موضحا ان المعرض لن يشهد عمليات بيع مباشرة انما عرض وتسويق للمنتوجات والخدمات.

وفيما تراهن عاليه والقيمين على المعرض بأن يكون دافعا جديدا لازدهار المدينة، اشار شهيب الى ان هذا المعرض هو الأهم والأضخم في عاليه من ناحية حفل الافتتاح والاطلاق والتسويق بالاضافة الى مستوى العارضين، معتبرا انه سيشكل قيمة مضافة لعاليه والجبل على كافة الأصعدة.

مريانا سلوّم – الأنباء