إجتماع لإستنهاض العمل الكشفي في إقليم الخروب

اقليم الخروب- “الأنباء”

عقدت وكالة داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الإشتراكي اجتماعا في مركزها حضره كل من: أمين السر العام ظافر ناصر، مفوض الداخلية هادي ابو الحسن، عضوي مجلس القيادة ميلار السيد واحمد مهدي، وكيل داخلية الإقليم الدكتور سليم السيد وأعضاء جهاز الوكالة، نائب رئيس جمعية الكشاف التقدمي يوسف خداج وقادة كشفيين حيث جرى التباحث في آلية عمل استنهاض جمعية الكشاف في الإقليم .

بداية، تحدث ناصر فأشار الى ان “المسؤولية مشتركة بين قيادة الحزب ومدراء الفروع والفاعليات لاستنهاض جمعية الكشاف في الاقليم وإعادتها الى سابق عهدها”.

وأعلن عن إستعداد قيادة الحزب لتلبية كل ما هو مطلوب للوصول الى الغاية المرجوة وليكون في كل بلدة فوج فاعل للحزب.

من جهته، ابو الحسن نقل تحيات الحزب وقيادته للاقليم على المجهود الاستثنائي الذي بذل في 19 آذار والذي كان يوما تاريخيا بامتياز والفضل بعود للجمهور الوفي.

وشدد على أهمية تفعيل الكشاف لإنشاء جيل واعد ومؤهل ومثقف يحمل راية الحزب ويسير بها قدما، وذلك يتحقق بالإرادة والقناعة والعمل المشترك والمسؤول، سيما وان قيادة الحزب مستعدة لكل ما هو مطلوب لاطلاق ورشة تفعيل الكشاف في الإقليم ودعمه.

ثم تحدث السيد فأكد ان “عملية استنهاض العمل الكشفي في الاقليم قد وضعت على السكة الصحيحة وهذا الأمر يتابع بكل جدية في القرى، لان الجميع يعملون بكل مسؤولية وجدية لإعادة مجد الكشاف التقدمي الذي كان الخزان للعمل في كل القطاعات”.

بعدها عرض خداج فيلما مصورا عن تاريخ جمعية الكشاف ونشاطات الافواج في المناطق وآلية عملها.

ومن ثم جرى نقاش وتم الاتفاق على خطة عمل ووضع آلية لاستنهاض العمل الكشفي في إقليم الخروب.

(الأنباء)