لقاء موسع لمهندسي المتن والجرد وعاليه لبحث إنتخابات نقابة المهندسين بحضور ناصر

عقد القطاع الهندسي في الحزب التقدمي الإشتراكي إجتماعاً موسعاً مع مهندسي الحزب في مناطق المتن والجرد وعاليه في مقر وكالة داخلية عاليه للتباحث في إنتخابات نقابة المهندسين المقررة يوم السبت 8 نيسان.

حضر الإجتماع أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، عضو مجلس القيادة ورئيس جمعية الخريجين المهندس محمد بصبوص وعضو مجلس القيادة مفوض الخريجين الدكتور ياسر ملاعب وعضو مجلس نقابة المهندسين الدكتور وليد ملاعب ومسؤولة القطاع الهندسي في الحزب ديانا أبي غانم وعدد من المسؤولين.

كما حضر كل من المهندسين المرشحين: محمود سراج (عن الجمعية العمومية)، أيمن زين الدين (عن فرع المهندسين الزراعيين)، ونزيه زيعور (عن الصندوق التقاعدي).

وتم خلال الإجتماع النقاش في الاستحقاق الإنتخابي الهندسي المقبل حيث أكد ناصر على “توجيهات رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط في ملف الانتخابات النقابية القاضي بتعزيز العمل النقابي المهني وإبعاده عن التدخلات السياسية”.

كما أكد أن “المسؤولية تقتضي حماية العمل النقابي وتحصينه بما يخدم مصلحته بشكل عام ويحد من تفشي التدخل السياسي والحزبي في النقابات التي حولتها منصات للصراع بين القوى السياسية”، مؤكدا أن “الموقف الثابت للحزب ان تستعيد النقابات دورها الإقتصادي والإجتماعي والمهني”، مشدداً أن “الحزب سيعمل على تطبيق هذه الرؤية في مختلف الاستحقاقات الانتخابية المقبلة”.

وتلا ذلك نقاش عام.

(الأنباء)