بنك بيروت يستعيد لقب الصالات ويرفع الكأس للمرة الثالثة

استعاد بنك بيروت لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى بكرة الصالات بعدما حسم السلسلة النهائية لمصلحته على حساب الجيش اللبناني إثر فوزه في المباراة الثالثة على التوالي وهذه المرة بنتيجة 5- صفر على ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز الدكوانة بحضور حشد جماهيري كبير.

وتسلم قائد نادي بنك بيروت جوني كوتاني الكأس من نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان.

وبإحرازه اللقب تمكن بنك بيروت من تحقيق الكأس للمرة الثالثة في تاريخه ليعادل بالتالي رقم نادي بروس كافيه الذي أحرز اللقب 3 مرات متتالية مع انطلاق اللعبة في لبنان.

وكان بنك بيروت قد خاض موسما مثاليا لم يتلق فيه أي خسارة على الإطلاق.

وبالعودة الى المباراة فقد سيطر الفائز عليها وتحكم بمجرياتها من البداية ولَم يخل اللقاء من هجمات خطرة لفريق الجيش لكن الحارس المتألق دائما في المباريات النهائية حسين همداني كان بالمرصاد.

اللافت كان عودة الصربي دراجان طوميتش وافتتاحه التسجيل على طريقته الخاصة حيث اطمأن الجهاز الفني على مستواه وهو يستعد لتمثيل الفريق في بطولة الأندية الآسيوية التي يعول عليها القائمون على بنك بيروت لتحقيق نتيجة مشرفة باسم لبنان.

وأضاف أحمد خير الدين ومصطفى سرحان هدفين لينهيا الشوط الأول بثلاثية أكدت أن لاعبي المصرف مصممون على حسم السلسلة في هذا اليوم تحديدا.

وفِي الشوط الثاني أبى هداف الدوري علي طنيش إلا أن يضع بصمته وكذلك ملك التمريرات الحاسمة كريم أبو زيد لينهيا المباراة بخمسة أهداف نظيفة.