الإتحاد النسائي التقدمي في الشوف الأعلى يكرم الأم في عيدها

IMG_1285

لمناسبة عيد الأم ، أقامت خلية الإتحاد النسائي التقدمي في جباع ، السبت 18 آذار 2017 وبالتعاون مع فرع المعلم الشهيد، وكإنطلاقة لنشاطاتها، صبحية حضرها ستة وعشرون سيدة من سيدات البلدة . تخلل الصبحية كلمة ترحيب ومعايدة للأمهات بعيدهن، فطور وسحب تمبولا .

إلى ذلك، نظّم فرع الإتحاد النسائي في بطمة، الأحد 19 آذار 2017 ، وبرعاية بلدية بطمة الإحتفال السنوي الرابع عشر لعيد الأم تحت عنوان “جمع الشمل”.

حضر الإحتفال أعضاء من معتمدية الشوف الأعلى ومن الإتحاد النسائي جهاز منطقة الشوف وعدد كبير من سيدات البلدة بالإضافة إلى أعضاء المجلس البلدي .

ضم الإحتفال عدة كلمات لكل من بلدية بطمة ، فرع الحزب ، منظمة الشباب التقدمي خلية بطمة والإتحاد النسائي التقدمي ، ركزت بمجملها على أهمية دور الأم في بناء المجتمعات وإعداد الأجيال . كما كان كلمة لمعتمدية الشوف الأعلى ألقتها أمينة الشؤون التربوية في الجهاز السيدة لما حماد زيدان متحدثة عن يوم الوفاء الكبير الذي شهدته المختارة لمناسبة الذكرى الأربعين لإغتيال القائد “كمال جنبلاط” ، ثم تطرقت إلى مفهوم الأم في فكر المعلم الشهيد وإلى دور الست “نظيرة جنبلاط ” الأم والزعيمة، وتحدثت السيدة وفاء فرحات عن حسن التنظيم في النشاطات التي يقوم بها الإتحاد النسائي التقدمي ونوهت بنشاط بطمة بعدها هنأت الأمهات بعيدهن.

وقد تخلل الإحتفال فقرات فنية قدمها أطفال من البلدة كهدية لأمهاتهم وسحب تمبولا على هدايا قيمة .

في الختام شكر مدير فرع بطمة ماجد البيطار الإتحاد النسائي التقدمي ومسؤولة الإتحاد السيدة زهيرة الحسنية زين الدين على هذا النشاط المميز وأيضا البلدية على رعايتها الإحتفال ودعمها الدائم للأنشطة، ثم دعا الحضور الى البوفيه المفتوح الذي أعد للمناسبة .