فوز كبير للصفاء على النجمة 4-1

safa

تأهل فريق الصفاء في الدور نصف نهائي كأس لبنان، بفوزه على النجمة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد، على ملعب «رفيق الحريري» في صيدا.

جرد الصفاء غريمه النجمة من لقب كأس لبنان في كرة القدم أمام أكثر من 10 آلاف متفرج في الدور نصف النهائي. – افتتح تالا نداي التسجيل للصفاء في الدقيقة 15 وأدرك السوري عبد الرزاق الحسين التعادل في الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني سجل الصفاء ثلاثة أهداف في ست دقائق حملت توقيع تالا نداي (78) ومحمد قصاص (80) وعمر الكردي (84).
قاد المباراة طاقم حكام قبرصي بقيادة كريستوس نيكولويدوس وعاونه سوتينس فيكتوريس ومويوس ديميتيدوس ونيكولار اتوماسيو حكماً رابعاً.
سينتظر الصفاء الطرف الثاني للمباراة النهائية الذي سيتحدد بعد أسابيع قليلة اثر لقاء الدور النصف النهائي الثاني بين العهد والأنصار.

وكان العهد قد تخطى الجمعة بسهولة السلام زغرتا 3-1 على ملعب بلدية برج حمود في ربع النهائي. وعلى الرغم من افتتاح السلام التسجيل عبر الموريتاني أمادو نياس بعدما انفرد وسجل الى يمين الحارس محمد حمود (22)، إلا أن العهد قلب الأمور فأدرك التعادل عبر السنغالي ابنو با متابعاً كرة مرتدة من الحارس مصطفى مطر الى الشباك اثر تسديدة من أحمد زريق (33). وأضاف زريق الهدف الثاني لفريقه بتسديدة الى يسار الحارس مطر بعد عرضية من الاحتياطي محمد حيدر (81). وفي الدقيقة الاخيرة سجل مهدي فحص إصابة العهد الثالثة بعد تمريرة من أحمد زريق.