رسالة مؤثرة الى امهات العسكريين المخطوفين في يوم المرأة

كتب حسين يوسف المتحدث باسم اهالي العسكريين المخطوفين لدى الدولة الاسلامية ووالد العسكري المخطوف محمد يوسف، على صفحته عبر “الفايسبوك”، بمناسبة يوم المرأة العالمي موجها رسالة مؤثرة جدا الى امهات العسكريين المخطوفين قائلا:

في يوم المرأة..

الى امهات العسكريين وزوجاتهم …

سعاد، عنوه، ام حسين، ام خالد، سوسن، وضحه، ام علي، ام مصطفى، والى الجميع وعذرا ان نسيت فلا تلومو ضعفي وقلة حيلتي..

عندما تزاحمت الأفكار ووجل منها فكري وغار، عندما زارني الحزن ودعاني إلى دنياه، عندما ضاق صدري بالهموم وتهت في غياهب أحزاني، عندما احتجت إلى وطنٍ يحميني وصدرٍ يأويني، ناديت واستغتث فرأيتكم امام ناظري صابرين مكافحين صامدين ومنتظرين بالامل فاخذت منكم قوتي.

كنتم في كل حقلٍ من حقول الحياة، وفي كل بستان كبير من بساتين المحبة والحنان، تسكنها نسائم الأمل، وعبق الحنان يحيط بها، ورائحة عطر العطف تفوح منها، وانبعاثات النور تضيئها، أهديكم زهرة الحب مكللةٍ،بالوفاء.

وباقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين اكفّم وانحني امام صبركم وأقول لكم لن يجريكم احداً مهما قدم لكم ولن يوفيكم حقكم احداً سوى ربي، وعودة ابنائنا.

بعدد ما في السّماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أُجِلكم يا من جعلتم للحياة دروساً بالقوة والايمان والصير، يا اجمل الأزهار.

لو كتبت كلّ صفحات الدنيا رسالة لكم كي أعبّر لكم عن حُبي وتقديري واحترامي لن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري ودموعي إليكِم وحبّي لكِم كبير وعظيم، حماكم الله واسأله تعالى ان يجعل لعيدكم المعنى وليقل لكم ابنائكم بلسانهم وهم عائدون شكراً يا امي شكراً يا زوجتي فبفضل دعائكم عدنا.

(الانباء)