خاص “الانباء”: هل هناك من يحاول خطف حملة “سكّر خطّك”؟

بعد الجولتين السابقتين لحملة “سكّر خطك” والذي كان من مقرر استكمالها يوم السبت في 25 شباط، حيث دعت الى وقفة احتجاجية الساعة الحادية عشرة صباحاً أمام مقر وزارة الإتصالات تم تأجيلها الى موعد لاحق، كما علمت “الأنباء”.

وبغض النظر عن الجهة التي تقف خلف هذه الحركة، فإن تخفيض فاتورة الاتصالات الخلوية الباهظة مطلب محق لا بد لوزارة الاتصالات ان تعمل على تخفيف عبئها عن المواطنين.

وفي هذا السياق، اشارت مصادر حركة “الكفاح المهذب” في اتصال مع “الانباء” الى انها اطلقت حملة “سكّر خطك” من أجل حماية حقوق مواطن ضعيف يعاني من غلاء وسوء الإتصالات والإنترنت في بلده. في حين يبدو ان موضوع الاتصالات لن يكون آخر المطاف بالكفاح المهذب، حيث علمت “الانباء” من مصادر الحراك أن “الإتصالات ملف من بنك أهداف كثيرة سوف تقوم بها بعد أن تصل هذه قضية الاتصالات الى خواتيم سعيدة”، فالكل يشارك والكل متحمس من أجل التغيير والغد الأفضل، كما تقول المصادر.

وفي إشارة الى محاولات تصدر بين الحين والآخر لتضليل الرأي العام عن هدف الحراك الحقيقي، لمّحت المصادر الى أطراف تحاول خطف الحراك واستغلاله في الاعلام ما خلق التباساً عند الرأي العام اللبناني، مؤكدة ان “الكفاح المهذّب” كان أول من اطلق الحراك ولا يزال مستمر في تحركه الى حين تحقيقه المطالب.

مريانا سلّوم