“iflix Arabia” … خطوة متقدمة في عالم الأفلام والبرامج

أعلنت مجموعة زين و”iflix” العاملة في مجال خدمات بث الأفلام والبرامج والمحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة عن تأسيس كيان تجاري مشترك تحت اسم “iflix Arabia”، سيكون مقره في دبي، لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

وسيغطي هذا المشروع الجديد أسواق الكويت، البحرين،العراق، الأردن،السعودية، لبنان، والسودان، مع امكانية التوسع إلى اسواق إقليمية إضافية مستقبلا.

وكشفت المجموعة أن خدمة “iflix” ستوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ذائعة الصيت، حيث تخطط “iflix Arabia” لطرح سلسلة حصرية من محتوى الفيديو العربي.

ويشار الى أن “iflix” تمتلك  تكنولوجيا حصرية خاصة بها لضغط وتهيئة المحتوى الرقمي، وهي التكنولوجيا التي تسهم أكثر في ضمان استمتاع المشاهدين بتجربة مشاهدة رائعة، وذلك من خلال تمكين الخدمة بشكل أفضل، بحيث تنساب بسلاسة، في حال كانت سرعات الإنترنت بطيئة نسبيا.

ومع كل اشتراك سيسمح للمشترك بأن يصل إلى الخدمة من خلال خمسة أجهزة، بما في ذلك الهواتف النقالة وأجهزة اللابتوب، الحواسيب اللوحية، والتليفزيون، وهناك خاصية حصرية بمشتركي “iflix”، وهي أنهم سيستطيعون القيام بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية، كي يشاهدوهالاحقا دون الإتصال بشبكة الانترنت.

وبفضل علاقاتها مع أكثر من 170 استوديو وموزع حول العالم، توفر “iflix” لمستخدميها قائمة شاملة من أفضل مختارات المحتوى الترفيهي الرقمي، حيث تقدم خدماتها الآن في الفيليبين، إندونيسيا، سريلانكا، بروناي، جزر المالديف، وباكستان، وقريبا جدا ستصبح خدماتها الترفيهية متاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستواصل”iflix” نشر خدماتها إلى أسواق إضافية خلال الأشهر المقبلة.

“الانباء”