حسين يوسف عبر “الأنباء”: نأمل أن يؤدي قرار الحكومة لمعلومات تعيد العسكريين‎

تعليقا على مبادرة مجلس الوزراء بالاعلان عن مكافاة بقيمة 250 الف دولار لمن يقدم معلومات جديدة حول قضية العسكريين المخطوفين لدى “داعش”، علق المتحدث باسم الاهالي والد العسكري المخطوف محمد يوسف، حسين يوسف، قائلا: “ان تاتي متاخراً خيراً من ان لا تأتي ابداً”.
وقال يوسف في حديث لـ”الانباء”: “مما لا شك فيه بان فخامة الرئيس ميشال عون ودولة الرئيس سعد الحريري اعطيا زخماً قوياً واولوي لاعادة تحريك ملف العسكريين الاسرى المخطوفين ويثبت العهد الجديد بانه يولي الاهتمام المطلوب. وهذا ما يعطينا الامل من جديد املين ان يؤدي قرار الحكومة الى الوصول الى المعلومات التي تودي للوصول لحل ملف العسكريين واعادتهم”.
واضاف يوسف “نجدد ثقتنا باللواء عباس ابراهيم الذي لم يوفر جهداً في المرحلة السابقة. ونشكر كل من ساعد سابقاً في حل ملف العسكريين كالوزير جمال الجراح والذي ساهم في اطلاق سراح عدد من العسكريين في بداية هذا الملف، والوزير وائل ابو فاعور الذي وقف ولا يزال الى جانبنا حتى الان والذي قدم ما قدم في المرحلة السابقة من جهد ومتابعة”.
واستطرد يوسف قائلاً: “لا استثني دولة الرئيس نبيه بري والذي سنلتقيه في القريب العاجل لتحميله الامانة للتحرك الى جانب فخامة الرئيس عون ودولة الرئيس الحريري. واشكر ايضاً اللواء محمد بصبوص واللواء محمد خير والعميد خالد موسى وغيرهم كثر املين من الله تسهيل حل هذه القضية”.
(الأنباء)