5 علامات تدل على عدم الإعجاب بك

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7%d9%a0%d9%a1%d9%a1%d9%a0_%d9%a0%d9%a1%d9%a5%d9%a4%d9%a5%d9%a3

علامات تدل على أن الشاب لا يكن لك أي مشاعر:
ليست بالضرورة أن تكون العلامات التالية وحدها التي تخبرك أن فتى الأحلام لا يفكر بك، لكنها مؤشر يجعلك تطرحين أسئلة عن نظرته لك.

1- لا يتصل بك

لا يبادر بالاتصال ولا يرسل لك أي رسائل، حتى أنه لا يرد على اتصالاتك أو رسائلك إلا بعد مرور وقت طويل وقد لا يرد عليها إطلاقاً. هذا دليل كبير على أنك لست ضمن قائمة أولوياته، فمن يحب شخصاً، لا بد أن يكون على تواصل دائم معه، وسيكون سباقاً إلى الاتصال به والحديث معه لفترة طويلة.

2- دائماً مشغول

يقدم أعذاراً عندما تقترحين عليه مقابلتك، فهو دائماً مشغول بعمله أو هواياته، جدوله دائماً مزدحم بالمواعيد ولا يوجد وقت ليخصصه لك. إن كان معجباً بك، فسيخصص الوقت الكافي لمقابلتك والجلوس معك حتى وإن كانت أجندته مليئة بالمواعيد، فكل عذر يقدمه هي رسالة أنك لست على باله.

3- يحدثك عن صديقاته

إن لم يكن يخفِ عليك صداقاته مع فتيات أخريات، أو كان يحدثك عن أعجابه بإحداهن، فتأكدي أنه لا يبادلك أي مشاعر حب بل يعتبرك صديقة كغيرك.

4- دائم الحديث عن نفسه

أنت مستمعة جيدة لما يقوله، فهو يتحدث عن أحلامه وهواياته والمواقف التي يتعرض لها، لكنه لا يسألك عما يحدث في عملك أو مع أصدقائك أو عائلتك، وحين تبادرين بالحديث عن نفسك فإنك لا تجدين منه الاهتمام المطلوب.

5- لم يعرفك على عائلته

غالباً ما تكون أول خطوة يتخذها الشاب حين يقرر الارتباط بفتاه هي التعرف على عائلته وبخاصة والدته، فإذا تأخرت هذه الخطوة فاعلمي أنه لم يقرر بعد ما إذا كان يحبك، أو أنه لا يفكر في الارتباط بك إطلاقاً.

ويختلف الأمر بعض الشيء حين يتعلق بإعجاب الفتاة بشخص ما، فإن أظهرت أي من العلامات التالية، عليها فاعلم أنها لا تفكر فيك كحبيب