بلدية مزرعة الشوف نظمت يوما ترفيهيا للاطفال في كنيسة مار جاورجيوس

استضافت بلدية مزرعة الشوف أطفال “المركز الوطني للتنمية والتأهيل” و”جمعية الانماء الاقتصادي”، ادارة، أساتذة وطلاب مؤسسة “الطفل السعيد لذوي الاحتياجات الخاصة” الذين أمضوا يوما ترفيهيا في صالة كنيسة مار جاورجيوس، وذلك في اطار أجواء عيدي الميلاد ورأس السنة الميلادية، برعاية البلدية الذي تخلله توزيع الهدايا واقامة حفل غداء على شرف الجمعيات وأطفالها.

على مدى ساعات وفي حضور رئيس البلدية ورئيس اتحاد البلديات يحيى ابو كروم والاب جان عزام، أمضى الاطفال يومهم بكثير من الفرح والسرور التي تولى ايصالها كل من عضو البلدية كارول ابو شقرا ورائد البعيني.

ابو كروم
وكانت كلمة لابو كروم، شدد فيها على “أولوية العمل بلمسات انسانية في هذه الفترة التي تحتاج الكثير من لمسات الفرح والشعور الانساني الذي يجب أن يكون دافعا من أجل العمل معا لتطوير الانسان واسعاده والوقوف جانبه وخصوصا في فترة هذه الاعياد التي تحفزنا على الخير والمحبة”.

عزام
بدوره، أكد عزام “ضرورة تعميم المحبة والفرح والانسانية في كل تفاصيل حياتنا اليومية التي يجب أن تكون مغلفة بالانتماء الانساني والشعور والتضامن، مع كل من يحتاج الى زرع البسمة على حياته ولو لبرهة من الوقت”. وتوجه الى “البلدية بشخص رئيسها يحيى او كروم وأعضاء المجلس البلدي على بادرتهم الكريمة في رعاية هذا الحفل الانساني الذي يعبر عن اصالتهم وانسانيتهم”.

(وطنية، الأنباء)