حملة سلامة الغذاء.. بالاسماء اقفالات وتلف وتسوية أوضاع

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 08-12-2016 الى 15-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف مستودع رمال الاول لصاحبه ياسر حسن رمال في تحويطة الغدير- المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف فرن Picasso لصاحبه كريم بو خالد في الحازمية- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف ملحمة ابو مصطفى لصاحبها خالد مصطفى العرفات في حارة حريك- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فرن معجنات عَ فرن لصاحبه عماد مهدي في حارة حريك- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مصنوعات هوانا (غزل البنات) لصاحبها احمد عبد الرزاق هوانه في المريجة- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف محلات الزين والشامي (بهارات وحبوب) لصاحبيها علي الزين واحمد الحاج علي في حارة حريك- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم توقيف فرن ومعجنات الهدى لصاحبه محمد الموسى في حي ماضي- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف مسلخ خليفة لتجارة المواشي في شويفات- عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة وترخيص المسلخ.

9- تم إقفال سوبرماركت فرش إكسبرس لصاحبها وجدي بيضون بالشمع الاحمر في الحازمية شارع مار روكز- بعبدا وذلك لعدم استيفائها جميع الشروط الصحية، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقها.

10- تم توقيف محل فروج وسناك أبو سارة لصاحبه موسى برجوس في طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم توقيف ملحمة المنار لصاحبها عبد اللطيف عبد الحميد طعمه في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف ملحمة العباس لصاحبها محمد عباس فياض في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم تسطير محضر ضبط بحق محل حلويات رفعت رمضان واولاده في منطقة القبة – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الموجهة له سابقاً.

14- تم تسطير محضر ضبط بحق مطعم وسناك يونس الرفاعي في منطقة القبة – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الموجهة له سابقاً.

15- تم تسطير محضر ضبط بحق محل البان واجبان خضر عواد في منطقة القبة – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الموجهة له سابقاً.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف فرن بيتزا هبه لصاحبه محمد ناصر- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف مؤسسة خضر يوسف لصاحبها داني خضر حسن في برج البراجنة – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف محل Frutas لصاحبه محمد فحص في بئر العبد – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف محل باتيسري Patisserie Bake and Cake لصاحبه سامر نشابي في الضم والفرز – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف ملحمة حموص لصاحبها كمال حسون في القبة – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.