ريال مدريد يخرج فائزاً على ديبورتيفو لاكورونيا في الوقت القاتل

مارس مدافع نادي ريال مدريد راموس هوايته وسجل هدفًا قاتلًا في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في الدقيقة 90+3، ليخرج ريال مدريد فائزاً على أرضه ووسط جمهوره بنتيجة 3-2، في الجولة الـ 15 للدوري الإسباني.

تقدم ريال مدريد في الدقيقة 50، عن طريق موراتا، لكن البديل خيسولو قلب الموازين بعدما سجل هدفين لصالح لاكورونيا في الدقيقتين 63 و65، إلا أن الريال انتفض وسجل هدف التعادل عن طريق البديل ماريانو في الدقيقة 84، قبل أن تظهر رأس راموس كالعادة في اللحظات القاتلة ويهز الشباك بهدف ثالث لريال مدريد.

وعزز الفريق الملكي صدارته لمسابقة الليجا، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة، فيما تجمد رصيد لاكورونيا عند 13 نقطة في المركز الـ 16.

حاول ريال مدريد، السيطرة في البداية بتمريرات من إيسكو وخاميس رودريجيز، ثم ظهور هجومي بتسديدة من ماركو أسينسيو، وتراجع الضيوف للدفاع بشكل واضح.

تسديدة إيسكو في الدقيقة 15 لم تسفر عن الخطورة، مع اختراق من جانب إيسكو النشيط، لكن دفاع لاكورونيا تصدى لهذه التحركات ومنع الخطورة، مع حصول بورجيس مورا لاعب الضيوف على الإنذار للخشونة.

في الدقيقة 29، ظهر لاكورونيا هجوميًا بفرصة خطيرة في منطقة جزاء ريال مدريد أنقذها الحارس نافاس ببراعة، وسنحت فرصة خطيرة لإيسكو بمحاولة مع خاميس لكن الكرة مرت دون هز الشباك.

وازدادت وتيرة المباراة، مع فرصة هي الأخطر لصالح لاكورونيا من ضربة رأس وجهها بورجيس وردها القائم قبل أن يبعدها دفاع ريال مدريد.

استفاق ريال مدريد بعد نشاط لاكورونيا مع تحركات سريعة من كاسيميرو وانطلاقة من دانيلو في الجبهة اليمنى وحصل رايان بابل جناح لاكورنيا على البطاقة الصفراء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

سيطر ريال مدريد مع بداية الشوط الثاني مع انطلاقة من خاميس، وتمريرة بالكعب من إيسكو، لكن الدفاع أنقذ الموقف قبل أن ينجح موراتا في الدقيقة 50 في تسجيل هدف تقدم ريال مدريد بتسديدة أكثر من رائعة بقدمه اليمنى تسكن شباك لاكورونيا.

حاول لاكورونيا الرد سريعاً بانطلاقة من الجبهة اليمنى دون خطورة، مع خطأ عنيف من بيبي ليفسد محاولة من الضيوف.

وأهدر موراتا فرصة بالرأس من تمريرة عرضية، وسقط دانيلو دون احتساب مخالفة من جانب الحكم، وأفسد دفاع الريال محاولة لهجمة مرتدة من الضيوف.

وفي الدقيقة 63، ارتكب كاسيميرو خطأ فادحاً في إبعاد الكرة لينقض عليها مهاجم لاكورونيا اندوني ويمرر إلى زميله البديل خوسيلو الذي استغل الفرصة وسدد ببراعة في مرمى نافاس ليتعادل الضيوف.

وفي الدقيقة 65، استطاع خوسيلو أن يسجل الهدف الثاني لصالح لاكورونيا بعدما استغل خطأ دفاع الريال بعد تمريرة عرضية متقنة تعامل معها راموس بشكل سيء.

استطاع ماريانو في الدقيقة 84 إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض بعد ضربة رأس متقنة من عرضية رائعة للاعب لوكاس.

أبعد دفاع لاكورونيا عرضية متقنة من لوكاس، وأفسد نافاس كرة مرتدة سريعة من الضيوف، ووجه راموس ضربة رأس أنقذها الحارس، قبل أن يشتبك اللاعبون بسبب إلتحام مع حارس لاكورونيا الذي سقط مصاباً ونال راموس البطاقة الصفراء.

ونجح راموس في تسجيل هدف الفوز القاتل لريال مدريد بالتخصص عبر ضربة رأس متقنة حولها في الشباك في الدقيقة 90+3، وأضاع موراتا فرصة الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الريال.