السلام زغرتا يصعق النبي شيت.. والنجمة يسحق الإخاء

حقق السلام زغرتا، فوزه الأول في 7 مباريات بالدوري اللبناني، بعد أن حوَّل تأخره بهدف لانتصار (2-1)، على النبي شيت، يوم السبت.

ورفع السلام، رصيده لـ18 نقطة، من 11 مباراة بالمركز الرابع، متأخرًا بثلاث نقاط عن العهد المتصدر، الذي فاز (1ـ0) على طرابلس، أمس الجمعة، وتراجع النبي شيت للمركز الخامس، وله 17 نقطة.

وسيستعيد الصفاء حامل اللقب، الذي يملك 19 نقطة، الصدارة من العهد قبل توقف الدوري؛ بسبب العطلة الشتوية، إذا تغلب على شباب الساحل، غدًا الأحد.

وبدا النبي شيت، في طريقه للفوز عندما تقدم بهدف مبكر، سجله حسين العوطة في الدقيقة (11) بعد كرة مررها علي بزي.

وأثمرت هجمات السلام، عن هدف التعادل، بواسطة أليكس بطرس بعد كرة مررها حسن القاضي في الدقيقة 80 قبل أن يسجل الغاني مايكل هيلجبي هدف الفوز للسلام في الدقيقة الأخيرة.

وحقق النجمة فوزًا ساحقًا (6-1) على الإخاء الأهلي عاليه، ليعزز تقدمه بالمركز السادس، بـ 16 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الإخاء الأهلي القابع بمنطقة الهبوط، بالمركز 11، قبل الأخير.

وأحرز حسن المحمد، هدفين، للنجمة في الدقيقتين (3، و57)، وأضاف إبراهيم خير الدين مدافع الإخاء الأهلي هدفًا بطريق الخطأ، في مرماه في الدقيقة (24)، كما هز السوري عبد الرزاق الحسبن الشباك بالدقيقة (33).

وعزز أكرم المغربي، فوز النجمة بتسجيل الهدفين الخامس، والسادس في الدقيقتين (53، و78) لينفرد بصدارة الهدافين، برصيد سبعة أهداف.

وسجل هدف الإخاء الأهلي، محمد حمود من ركلة جزاء في الدقيقة (68).

وفاز الراسينج بصعوبة (1ـ0) على ضيفه التضامن صور، الوافد الجديد ليعزز موقعه بالمركز السابع، برصيد 16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن التضامن، صاحب المركز الثامن.

وسجل محمد جعفر، هدف الراسينج الوحيد في الدقيقة الثانية، بعد كرة مررها عدنان ملحم.