“التقدمي” الجنوب يلتقي العميد حمود

استقبل رئيس فرع مخابرات الجنوب العميد الركن خضر حمود في مكتبه وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي وكالة داخلية الجنوب ضم وكيل الداخلية المهندس حسين ادريس واعضاء الوكالة عدنان سليقا وباسم الحسنيه. وكان اللقاء مناسبة للتباحث في الشؤون الامنية والسياسية في منطقة الجنوب ولا سيما مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة.

وأثنى وفد “التقدمي” على جهود حمود وحرصه على الانفتاح على الجميع ومعالجة الملفات بحكمة. كما توجه الوفد بالتحية والتقدير لتضحيات الجيش في كافة المجالات متوجها بالتحية الى شهدائه على مساحة الوطن الذين يحصنون في تضحياتهم سلمه الاهلي كما نوه الوفد بالجهود التي تبذلها القوى الامنية في عملياتها الاستباقية للقضاء على المخططات في مهدها كما شكر الوفد العميد حمود وقيادة الجيش التي تعمل دائما على مد جسور الثقة بين الافرقاء وتعزيز الروابط لما فيه مصلحة المخيم والجوار.

وبدوره، اكد العميد حمود على الحرص الدائم للمؤسسة العسكرية على الحفاظ على امن الجميع ولا سيما المخيم وجواره والتعاطي بأنفتاح مع الجميع، مشيرا الى توافق مع القيادات الفلسطينية على اعداد مقترحات بديلة عن السور لحفظ الامن في مخيم عين الحلوة وأهمية تحصينه والجوار من اي عمل امني مشبوه.

وتوجه حمود بالشكر لوفد الحزب على زيارته. وتم التوافق على التواصل الدائم لما يخدم مصلحة الجميع.

(الانباء)