داخلية الجنوب في “التقدمي” تنجز المرحلة الرابعة والاخيرة من دورة الكوادر الوسطية

صيدا –”الأنباء”

استكملت وكالة داخلية الجنوب في الحزب التقدمي الاشتراكي في صيدا المرحلة الرابعة والاخيرة من أعمال  دورة الكوادر الوسطية التي تنظمها مفوضية الثقافة تحت عنوان “مهارات التخطيط”، بحضور عضو مجلس القيادة سرحان سرحان ومفوض الثقافة فوزي ابو ذياب  ووكيل داخلية الجنوب المهندس حسين إدريس وعدد من اعضاء هيئة الوكالة ومعتمد صيدا- جزين والمشاركين بالدورة.

تضمنت الدورة  شرحا مسهبا من مفوض الثقافة ابو ذياب عن مفاصلها وكيفية تشخيص نقاط القوة ونقاط الضعف والفرص والتحديات، كما تخلل الحلقة كلمة سياسية القاها عضو مجلس القيادة سرحان سرحان، معتبرا “اننا في وضع سياسي دقيق وحساس على كافة المستويات”، ونبه الى ضرورة التحلي بالوعي والادراك حيال ما يجري في المنطقة، معتبرا ان “النهج الانفتاحي الذي يسلكه رئيس الحزب وليد جنبلاط  اعطى ثماره في الحياة السياسية اللبنانية”.

img-20161208-wa0022

واكد ان “خطوة انتخاب رئيس الجمهورية خطوة ايجابية لكن يجب استكمالها بتشكيل الحكومة للبدء بتسيير امور الناس التي ترزح تحت وطأة الهم الاقتصادي والمعيشي” .

واكد سرحان ان “الحزب دائما يناصر قضية فلسطين عبر تاريخ نضاله وكان دائما الى جانب قضايا الناس والعمال والمثقفين”.

واختتمت اعمال الدورة بكلمة شكر القاها وكيل الداخلية المهندس ادريس قائلا: “نقدر عالياً الجهد والعناء الذي تقدمه المفوضية في سبيل العمل الحزبي وكودرة الرفاق وثقل تجربتهم وهذا يتطلب من المشاركين بالدوره تحمل المسؤولية لاستثمار قدراتهم وخبراتهم التي اكتسبوها في سبيل انجاح مسيرة الحزب وترجمتها عطاءات ينهل منها جيل الشباب الذي نعول عليه دائما”.

  وفي الختام،  تقدم ادريس من “المشاركين  والمدربين الذين ساهموا في انجاح هذه الورشة على أمل العمل معا دائما لأجل  مواطن حر وشعب سعيد” .

(الأنباء)