قسم يمين لمنتسبين جدد للحزب التقدمي الإشتراكي في الفرديس- حاصبيا

الفرديس- “الأنباء”

نظم فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في بلدة الفرديس (قضاء حاصبيا) حفل قسم يمين حيث إنضم إلى صفوف الحزب 20 منتسباً بعد أن خضعوا لخلايا تثقيفية بحضور وكيل داخلية حاصبيا ومرجعيون شفيق علوان، رئيس بلدية الفرديس الشيخ بسام سليقا، مختار البلدة كميل نصر، كما حضر ممثل مفوضية الإعلام عدنان سليقا وأحمد ضافر ومعتمد المنطقة وليد شاهين ومدير فرع الحزب في الفرديس فايز نصر وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من الحزبيين والمناصرين.

وبعد قسم اليمين، تحدث علوان مشدداً على “تفعيل العمل الحزبي في كافة الفروع لإفساح المجال أمام الطاقات الشابة للانخراط في إحياء الدور الريادي والطليعي للحزب على المستوى الجماهيري وإعلاء شأن المصلحة الوطنية فوق كل إعتبار وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تهدف إلى خلق حالة من التوتر والتشنج”.

%d9%82%d8%b3%d9%85

وتوجه علوان بـ “التحية لبلدة الفرديس الوفية لمباديء المعلم وملتزمة بقيادة وليد جنبلاط والتي أثبتت قيادته أنه الحامي والحريص والضامن لاستقرار وحماية السلم الأهلي في لبنان”.

وهنأ علوان “المنتسبين الجدد على إختيارهم للخط الذي يجسد طموحات الشباب الواعي والمثقف” متمنيا عليهم “الالتزام بتطبيق مبادىء الحزب وأهدافه التي حددها المعلم الشهيد كمال جنبلاط”، واعدا بأن “يبقى الحزب وفيا ضامنا لمطالب وحقوق الناس ومصالحهم”.

وإختتم القسم بحفل كوكتيل وتوزيع الحلوى على الحاضرين.

(الأنباء)