الأنصار يهزم الصفاء في مباراة مثيرة بالدوري اللبناني

ألحق الأنصار الخسارة الثانية بالصفاء حامل اللقب بفوزه عليه 4 – 3 يوم السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم، وفي مباراة ثانية، خسر شباب الساحل أمام ضيفه النبي شيت 0 – 1.

وعلى ملعب المدينة الرياضية، تقدم الأنصار 1 – 0 بعد 12 دقيقة عبر البرازيلي برونو، وعادل لاعب الصفاء حسين عواضة (26) 1 – 1 بصاروخ أرض جو من نحو 20 مترا انفجر من فوق الحارس الأنصاري حسن مغنية إلى سقف الشباك وذلك بعد تمريرة أمامية من علي السعدي.

ونجح الإيفواري كريس ريمي (36) في تسجيل هدف التقدم للأنصار 2 – 1 بكرة رأسية رائعة وهو على نقطة الجزاء حيث أرسلها على يسار الحارس الصفاوي مهدي خليل الذي عجز عن صدها.

ونجح المدافع المتقدم معتز بالله الجنيدي (41) في تسجيل أحد أفضل أهداف البطولة هذا الموسم، اذ وصلته كرة مرتدة من المدافعين الصفاويين، وهو على باب المنطقة فلم يتردد في ارسالها رائعة “عالطاير” بيمناه لم يراها مهدي خليل حارس الصفاء الا وهي تهز شباكه من على يمينه 3 – 1.

ورفع قائد الأنصار ربيع عطايا (49) الغلة الأنصارية إلى 4 – 1 من ركلة جزاء ارسلها رائعة بيسراه خادعة إلى الزاوية اليسرى، وذلك بعد احتساب الحكم سامر السيد قاسم بعدما لمست الكرة يد محمد طحان وهي في طريقها لمرمى فريقه.

وقلص لاعب الصفاء السنغالي تالا (89) إلى 2 – 4 بكرة أرسلها بيسراه الى الزاوية اليسرى البعيدة، وبعد دقيقة واحدة نجح اللاعب البديل مصطفى قانصو (90) في تقريب وجهات النظر 3 – 4 بكرة وصلته وهو على باب الصندوق فارسلها بقوا الى سقف الشباك وهو داخل منطقة الجزاء الانصارية.

وعلى ملعب العهد، كان الفريق البقاعي الطرف الأفضل في الشوط الاول ونجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27، عبر عبد الفتاح عاشور (27) بكرة رأسية أرسلها أثر ركنية من إبراهيم بحسون.