تقرير “الصحة” الأسبوعي… إنذارات وإقفالات وتسوية أوضاع

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 22-09-2016 الى 29-09-2016 وجاء كالتالي:

 

أ‌-       اقفالات وتلف:

1-    تم توقيف فرن لصاحبه الياس الأشقر في البوشرية – المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2-    تم توقيف ملحمة لصاحبها نيبال معلاوي في ميمس – حاصبيا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

3-    تم توقيف محل الحصادون لصاحبه ضومط دميان في ذوق مصبح – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4-    تم توقيف مطعم Lala Chicken لصاحبته غريس لالا في زوق مكايل – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5-    تم توقيف مطعم الصوصة لصاحبه محمد الصوص في دوحة عرمون – عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6-    تم توقيف فرن الاتحاد لصاحبه سامر شرف الدين شهيب – عاليه عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7-    تم توقيف مطعم Le Vieux Port لصاحبه عاطف يونس في الميناء – جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8-    تم توقيف منتجع اغادير لصاحبه خضر حسين عواضه في طريق المطار جسر الكوكودي – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9-    تم توقيف فرن مناقيش المحبة لصاحبه حجر فارس في سبنيه – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10-                       تم توقيف Sajway لصاحبته جاندارك الشاغوري في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقها وذلك بسبب التهجم على المراقب الصحي.

11-                       تم توقيف مطعم Le Pergola لصاحبته ليليان دعبول في مزيارة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12-                       تم توقيف مستودع جبر دقور في عشاش – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

13-                       تم توقيف مؤسسة Choco-miel لصاحبه جورج موسى المعلوف في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

14-                       تم توقيف سناك مايكل لصاحبه مايكل مخول في عين ابل – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

15-                       تم توقيف فرن الامان لصاحبهما احمد ومحمد الغوراني في مرياطة – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16-                       تم اقفال المخزن في محل منير الحلو للمواد الغذائية الكائن في صيدا – الشارع القشلي وذلك بسبب عدم توفر ادنى شروط التخزين المناسبة، كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقه.

17-                       تم اقفال مطحنة ومخزن حسن طعان في صيدا – السوق القديمة وذلك بسبب عدم توفر ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

 

ب‌- تسوية الاوضاع:

1-   بعد ان تم توقيف محل فروج نبيل احمد عباس في مرياطة – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2-   بعد ان تم توقيف فرن صاج عون لصاحبته دارين حداد في رميش- بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3-    بعد ان تم توقيف فرن المرج لصاحبه احمد مرعي قاسم في عيتا الشعب – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4-   بعد ان تم توقيف فرن سمعان لصاحبه فراس بسطرس في جعيتا – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5-   بعد ان تم توقيف فرن الخبز الذهبي لصاحبه هادي بارود في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6-   بعد ان تم توقيف فرن سانت تيريز لصاحبته هاجر احمد وردة في السهيلة – كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.