ناصر يفتتح دورة المعلم كمال جنبلاط لكرة القدم في مكسة

مكسة – “الأنباء”

إفتتح أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر دورة المعلم الشهيد كمال جنبلاط الاولى لكرة القدم” في مكسة (البقاع الأوسط) بحضور وكيل داخلية البقاع الأوسط خليل سويد وأعضاء الوكالة والمعتمدين ومدراء الفروع رئيس بلدية مكسة عاطف الميس والمختار عقل سعيد ومختار المريجات مارون مشعلاني.

مكسة17 (1)

وتحدث ناصر عن أهمية الرياضة في المجتمع، مشددا على “ضرورة أن تولي القوى السياسية الالتفاتة المطلوبة للعمل الرياضي بالإضافة إلى الشأن السياسي”، ورأى أن “الرياضة يجب أن تكون جزءا أساسيا في برنامج العمل الحزبي في القرى والبلدات تحديدا”.

مكسة13 (1)

ولفت ناصر إلى أن “هذا الاتجاه موضع إهتمام ومتابعة من قبل الحزب التقدمي الإشتراكي في مختلف المناطق حيث هناك تركيز مع وكلاء الداخلية لإعطاء الرياضة إهتماماً خاصا مع المعنيين بالشأن الرياضي في كل منطقة وفعلا قد بدأنا بالعمل على هذا الأمر”.

مكسة1

إلى ذلك شكر ناصر بلدية مكسة ورئيسها اهتمامها ورعايتها لنادي مكسه الرياضي منوها بإعلان رئيس البلدية الإسراع في إنجاز الملعب البلدي. كما شكر وكيل داخلية البقاع الأوسط خليل سويد والوكالة على رعايتها هذه الدورة.

مكسة

من جهته، وجه رئيس نادي مكسة الرياضي د. وليد سعيد كلمة للاهالي لتشجع أبنائهم على الرياضة بعيداً عن آفات المجتمع كالمخدرات وغيرها التي يحاولون جاهدين إدخالها على مجتمعنا، متمنياً من البلدية الإهتمام بالرياضة والسعي لاتمام الملعب البلدي وأخذ الرخصة للنادي الرياضي”.

مكسة13 (2)
أما رئيس بلدية مكسة عاطف الميس فشكر وكالة الداخلية في “التقدمي” لإقامة هذا النشاط الرياضي وقطع إلى الرياضيين وعداً في الإسراع بقضية الملعب وإتمام المعاملات وإعطاء الرياضة حيز كبير من الاهتمام ورعاية جميع النشاطات الرياضية. كما تمنى على الأهالي تشجيع أبناءهم على ممارسة الرياضة.
(الأنباء)