إكتمال الإستعدادات لإفتتاح مسجد الأمير شكيب أرسلان في المختارة

خاص- “الأنباء”

علمت “الأنبـاء” أن الإستعدادات التنفيذية واللوجستية الكاملة قد أنجزت لإفتتاح مسجد الأمير شكيب أرسلان في المختارة في الذكرى الثالثة لرحيل الأميرة مي أرسلان جنبلاط.

وأفادت معلومات خاصة لـ “الأنبـاء” أن رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط أشرف شخصياً على كل الترتيبات المتعلقة بالحفل من ألفها إلى يائها مع وصول مفتي الجمهورية وسائر الضيوف والترتيبات المتعلقة بافتتاح المسجد وإقامة الصلاة فيه ظهر يوم الأحد وأنه واكب منذ أسابيع كل التفاصيل المتعلقة بإقامة هذا الحفل تكريماً لوالدته الراحلة مي أرسلان جنبلاط وإستعداداً لإفتتاح المسجد.

يذكر أن الاحتفال يبدأ عند الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد بوصول مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان على رأس وفد علمائي كبير بعد أن يكون المدعوون الذي يناهز عددهم سبعمائة شخصية من مختلف الإنتماءات السياسية ورؤساء البلديات والفاعليات في الشوف الأعلى وإقليم الخروب قد تقاطروا إلى قصر المختارة.

ومن المفترض أن يلقي النائب جنبلاط كلمة سياسية هامة في هذه المناسبة وكلمة مماثلة للمفتي دريان وبعد إنتهاء الصلاة يقيم النائب جنبلاط مأدبة غداء على شرف المفتي وسائر المشاركين في الحفل.

تجدر الإشارة أن التصميم وضعه المهندس مكرم القاضي وهو متخصص في هذا المجال ويدير شركة هندسية كبرى.

وقال متابعون لـ “الأنبـاء” إن “المختارة تصنع الحدث مرة جديدة”.

(الأنباء)