تقرير “الصحة” الأسبوعي… إقفالات وتلف وتسوية أوضاع

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 11-08-2016 الى 18-08-2016 وجاء كالتالي:

 

أ‌-       اقفالات وتلف :

1-    تم توقيف مطعم سويدان لصاحبه علي يوسف سويدان في حداثا – بنت جبيل عن العملوذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2-    تم توقيف سوبر ماركت تابت لصاحبها جوزيف تابت في كفرفو – زغرتا عن العملوذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

3-    تم توقيف ميني ماركت نضيره لصاحبها عدلا اسحاق في الجديده – زغرتا عن العملوذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

4-    تم توقيف محل مياسا كافيه لصاحبه مياسا حاج في فالوغا – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5-    تم توقيف مطعم ابو علي لصاحبه سالم الأعور في فالوغا – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6-    تم توقيف ملحمة المرج لصاحبها جان عقيقي في حراجل – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تسطير محضر ضبط بحقه.

7-    تم توقيف ملحمة الوادي لصاحبها منصور بطيش في فاريا – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة، كما تم تسطير محضر ضبط بحقه.

8-    تم توقيف فرن مناقيش ابي سمعان لصاحبه فراس بسترس في جعيتا – كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9-    تم توقيف مطعم المنقلجي لصاحبه جورج نقولا المعلوف في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10-                       تم توقيف فرن الياس عبدالله نصرالله في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11-                       تم توقيف ملحمة الزيون لصاحبها محمد زيون في معركة –صور  عن العملوذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

12-                       تم توقيف ملحمة محمد معنى لصاحبها محمد معنى في معركة –صور عن العملوذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

13-                       تم توقيف فرن كول وشكور لصاحبه علي جرادي في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

14-                       تم توقيف ملحمة حمود لصاحبها ابراهيم حمود في معركة –صور عن العملوذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

15-                       تم إقفال فرن الدار لصاحبه ايلي أبو زيد في الصالحية – صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

16-                       تم إقفال فرن ملك المعجنات لصاحبه محمد السودة في مجدليون – صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1-   بعد ان تم توقيف Petit Café  التابع لشركة اي اند بي كايترينغ ش.م.م. عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد قامت بتسوية وضعها واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2-   بعد ان تم توقيف مطعم كركة الحج التابع لشركة مدلاي ش.م.م. عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

3-    بعد ان تم توقيف مطعم وسناك السرور لصاحبه خليل محمود سرور في حارة حريك – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4-    بعد ان تم توقيف ملحمة ابو ابراهيم لصاحبها ابراهيم محمد مرعي في حارة حريك – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

5-    بعد ان تم توقيف مستودع اللحوم لصاحبه عصام الازاز في العيرونية – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6-    بعد ان تم توقيف معمل البان واجبان Lait Blanc  لصاحبه حافظ سعادة في زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7-    بعد ان تم توقيف سوبر ماركت سبعل لصاحبه ايلي الشامي في زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

8-    بعد ان تم توقيف الملحمة الوطنية لصاحبها منير ابو شقرا في الحي الغربي – عاليه عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

9-    بعد ان تم توقيف مطعم الشيخ محمود توفيق العريضي في حي الجامعة الوطنية – عاليهعن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

10-                      بعد ان تم توقيف مطعم العندليب لصاحبه بلال وهاب – عاليه عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

11-                      بعد ان تم توقيف معمل البان واجبان اليسار الهق في المعالي – الهرمل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

12-                      بعد ان تم توقيف ملحمة عمر الحلو في الميناء – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

13-                      بعد ان تم توقيف مسلخ فروج شلهوب لصاحبه عبد الكريم شلهوب في جويا – صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

14-                      بعد ان تم توقيف فرن ومعجنات مهى لصاحبه حسن بعلبكي في جويا – صورعن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.