أنشطة فنية وكشفية لأفواج عين وزين، عرمون، وبشتفين في الكشاف التقدمي

أقام فوج عين وزين في جمعية الكشاف التقدمي “يوم الألوان” للأشبال والكشافة والقادة والرواد وأبناء البلدة وحضور فعاليات البلدة والأهالي حيث استقطب النشاط كل الأعمار وتنوعت فقراته من التلوين الى الرسم بأنواعه (الغرافيكي والرسم بالسبراي) وذلك للتحفيز الفني وتنمية المهارات إضافة الى فقرة رمي الألوان مما أضفى جواً من المرح في نهاية النشاط.

أما فوج عرمون في الكشاف التقدمي فقد أقام مسيراً كشفياً للقادة والكشافة والأشبال مروراً بشوارع عرمون على وقع الأناشيد والصيحات الكشفية.

khasaf

وكان لهم محطات ةستقبلهم فيها مدير وأعضاء الهيئة الإدارية في فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في عرمون وحشد من الأهالي والأصدقاء عند ساحة شهداء البلدة، وفي مركز البلدية ؤستقبلهم نائب الرئيس وأعضاء من المجلس البلدي ورئيسة وأعضاء رابطة سيدات عرمون.

680

وكان لقائد الفوج كلمة شكر فيها الجميع على الاستقبال وشدد على دور الجمعية وأهدافها ووصايا المعلم الشهيد للكشاف. وكذلك مدير فرع الحزب شدد في كلمته على دعم أنشطة الفوج ودعا الجميع لإدخال أبنائهم في جمعية الكشاف التقدمي.

أما نائب رئيس البلدية فقد أثنى على مزايا الكشاف خصوصاً في حبهم للطبيعة والمحافظة عليها.

7

كذلك أقام فوج بشتفين كرمسه السنوي بعنوان “كرمس الفرح 2016” بتاريخ 22 و23 تموز تخلله ألعاب منافسة متنوعة ومهرجان الألوان حيث شارك فيه أبناء البلدة وعدد من أفواج الجمعية.

01