تقرير “الصحة” الأسبوعي… إنذارات وإقفالات وتلف وتسوية أوضاع

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 21-7-2016 الى 28-7-2016 وجاء كالتالي:

أ‌-       اقفالات وتلف :

1-    تم اقفال فرن بيت جدي  في العباسية – صور لصاحبها عصام شاميةوذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2-    تم اقفال فرن الزهراء  في العباسية – صور لصاحبها خليل حماديوذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

3-    تم اقفال فرن نسمات الجنوب في صور لصاحبه هشام جحا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

4-    تم توقيف فرن الحطب عن العمل لصاحبه محمد يونس في مثلث دير قانون النهر – صور وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

5-    تم توقيف مطعم الزوار عن العمل في بيت مري- المتن لصاحبه انطوان معلوف وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

6-    تم توقيف ملحمة عنداري عن العمل لصاحبها يوسف عنداري في العبادية – بعبدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

7-    تم توقيف فرن ومعجنات فرحات عن العمل في المريجة – الليلكي- بعبدالصاحبه عبد الهادي يوسف انور العليوي وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

8-    تم توقيف فرن فويو عن العمل لصاحبه توفيق مزرعاني في الشياح شارع كاتب العدل – بعبدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

9-    تم توقيف سناك ايلي نجار عن العمل في فرن الشباك شارع مار نهرا –بعبدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

10-                       تم تلف 10 كيلو غرام من الجبنة العكاوي في فرن مزين للمناقيش و المعجنات الكائن في سينيق – صيدا لصاحبه ابراهيم ترشحاويو ذلك بسبب عدم مطابقتها المقاييس الحرارية المناسبة كما تم تسطيرمحضر ضبط بحقه .

11-                       تم إقفال مطعم فول خليل لصاحبه خليل أبو هواش في صيدا – حي البراد وذلك بسبب سوء النظافة و التخزين.

12-                       تم توقيف ملحمة الضيعة عن العمل لصاحبها حسين كنعان في شبعا – حاصبيا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

13-                       تم توقيف فرن ابو يوسف عن العمل لصاحبه محسن حمد في شبعا – حاصبيا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

14-                       تم اقفال جاروشة البرغل الحديثة في زفتا – النبطية وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية.

15-                       تم اقفال محل فروج الضيعة بالشمع الاحمر لصاحبه عادل احمد في بلدة مشغرة – البقاع الغربي وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية.

16-                       تم توقيف مطعم الأمير عن العمل لصاحبه علي المصري في رياق – زحلة وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

17-                       تم توقيف Nara Café  لصاحبه خالد خليل نصيف في مستيتا – جبيل وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

18-                       تم اقفال محل قصر الياسمين  بالشمع الاحمر لصاحبه احمد رنو في شارع القدس – صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

19-                       تم اقفال محل مطعم المطبخ الملكي بالشمع الاحمر لصاحبه احمد رنو في شارع القدس – صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

20-                       تم اقفال مستودع لصاحبه عصام الازاز في العيرونية – زغرتاوذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

21-                       تم توقيف فرن يخني عن العمل لصاحبه محمود يخني في العيرونية – زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

22-                       تم توقيف مسلخ دجاج عن العمل لصاحبه عصام الديك في العيرونية – زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

23-                       تم توقيف فرن ام ريمون عن العمل لصاحبته غالية فضل الله في ارده – زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

 
 
 
 

ب‌-  تسوية الاوضاع:

1-    بعد ان تم توقيف Wooden Bakery  عن العمل بادارة ميليسا لبكي في بعبداتالمتن تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2-    بعد ان تم توقيف مطعم  Santorini  عن العمل لصاحبه باسل فارس في مار شعيا – برمانا – قضاء المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

3-    بعد ان تم توقيف ملحمة عبيد عن العمل لصاحبه لصاحبه ايلي عبيد في سن الفيل – المتن ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4-    بعد ان تم توقيف ملحمة طوق الحديثة عن العمل في قضاء المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5-    بعد ان تم توقيف محل فلافل ايلي عن العمل في سد البوشرية – المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6-    بعد ان تم توقيف سناك الامير عن العمل في انطلياس – المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7-    بعد ان تم توقيف مطحنة الشهباء عن العمل لصاحبها احمد شبارق في برج البراجنة- بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8-    بعد ان تم توقيف مطعم ابو علي  عن العمل لصاحبه ماري احمد الجردلي – قضاء في شحيم – الشوف، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

9-    بعد ان تم توقيف فرن المشطاح عن العمل لصاحبه شربل هاشم في الشياح – بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

10-                       بعد ان تم توقيف سناك صحة وهنا عن العمل في سوق الغرب – عاليه، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

11-                       بعد ان تم توقيف  Petit Café عن العمل في الكسليك – كسروان، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

12-                       بعد ان تم توقيف سناك الروشة عن العمل لصاحبه غسان علي عزير في بئر العبد- بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

13-                       بعد ان تم توقيف فروج الخليل عن العمل في الغبيري- بعبدا ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

14-                       بعد ان تم توقيف مطعم نور الهدى عن العمل في الحاروف – النبطية ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

15-                       بعد ان تم توقيف فروج البلدي عن العمل في النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

16-                       بعد ان تم توقيف حلويات الهادي عن العمل في النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

17-                       بعد ان تم توقيف مطحنة الجود عن العمل في عاليه، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

18-                       بعد ان تم توقيف فرن السنكري عن العمل لصاحبه حسني السنكري في الميناء – طرابلس، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

19-                       بعد ان تم توقيف فرن الحنتور عن العمل لصاحبه احمد الحنتور – طرابلس، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

20-                       بعد ان تم توقيف فرن الملك عن العمل لصاحبه فارس الخلففي النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

21-                       بعد ان تم توقيف فرن الحي عن العمل لصاحبه فادي شلهوب في سد البوشرية – المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

22-                       بعد ان تم توقيف مطعم العلي عن العمل لصاحبه علي حوماني في كفرتبنيت – النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

23-                       بعد ان تم توقيف فرن ماغي 2 عن العمل في الشياح شارع مار مارون – بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

24-                       بعد ان تم توقيف فرن مار الياس عن العمل لصاحبها ماري سلمان في صربا – كسروان، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

25-                       بعد ان تم توقيف فرن ابو مروان عن العمل لصاحبه محمد حمود في العيرونية – زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

26-                       بعد ان تم توقيف مسلخ يوسف شحادة عن العمل في مجدليا – زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

27-                       بعد ان تم توقيف مطاحن الارز عن العمل لصاحبه ريمون حنا في رشعين – زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

28-                       بعد ان تم توقيف ملحمة الملوكية عن العمل لصاحبها محمد درويش في العيرونية – زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

29-                       بعد ان تم توقيف مطعم Stellamar عن العمل لصاحبه نخلة بيلان في جبيل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

30-                       بعد ان تم توقيف ملحمة السيدة عن العمل في سن الفيل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

31-                       بعد ان تم توقيف ملحمة الجبل عن العمل لصاحبها فداء شمس الدين في بعلشميه -بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

32-                       بعد ان تم توقيف مطعم  Express In-Diner عن العمللصاحبه ربيع القاضي في الدكوانة – المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.