تيمور جنبلاط التقى وفودا شعبية ومجالس بلدية في المختارة

المختارة- “الأنباء”

التقى تيمور جنبلاط في قصر المختارة السبت عددا من الوفود الشعبية والمجالس البلدية والاختيارية، تقدمها فاعليات وشخصيات ورجال دين، عرضت معه قضايا انمائية وخدماتية وحياتية عامة، بحضور الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور، النائب نعمة طعمة، اصلان جنبلاط.

ومن ابرز الوفود من بلدة ميمس ضم مشايخ وفاعليات واهالي، وتحدث باسمه رئيس البلدية غازي الخطيب، والمختارين محمد نوير وفؤاد ملاح، والشيخ سعيد ابو حمدان، مؤكدين على الوفاء لدار المختارة، والبحث بالمشاريع الملحة للبلدة. ووفدا من سبلين مع المجلس البلدي شدد باسمه رئيس البلدية محمد قوبر على إستمرار العلاقة التاريخية ايام الشهيد كمال جنبلاط واستمرت مع الزعيم وليد جنبلاط، وستبقى مع تيمور جنبلاط بذات النهج الوطني والتفاعلي بين اقليم الخروب والمختارة. ثم وفدا من بدغان ضم الفاعليات ومؤسسات البلدة بحضور وكيل داخلية الجرد زياد شيا، تحدث باسمه رئيس البلدية زاهر شيا، ورئيس النادي سليمان شيا، ومدير المدرسة الرسمية ناصر شيا، وعرضوا واقع البلدة والحاجات والمطالب لتفعيل العمل المؤسساتي والانمائي.

2
ومن زوار المختارة وفد كبير من بسابا تحدث باسمه رئيس البلدية مايز مشموشي مشددا على العلاقة مع المختارة، ومستعرضا بعض المطالب، وكلمة للدكتور عامر مشموشي. ومثله من بلدة الكحلونية تحدث رئيس البلدية سامي ابو حمدان، مشيرا الى واقع البلدة واحتياجاتها المطلبية والخدماتية لتفعيل وتطوير البلدة.

كذلك التقى تيمور جنبلاط وفودا من بتاتر عرض مواضيع خاصة عالقة، ومن عائلة عبد الخالق في مجدلبعنا، لإعلان الوقوف الى جانبه، والعقبة لعرض مطالب خاصة بالاهالي، وفرع الاتحاد النسائي التقدمي في بطمة الشوف طالبا رعايته مناسبة عيد الاب في 26 تموز في البلدة، واتحاد جمعيات جبل لبنان عرض رئيسه بهاء زغير انطلاقة الاتحاد وتكاتف وتضامن الجمعيات لتطوير الانشطة في المنطقة، ومنتدى سليم سعد الثقافي في عين زحلتا لطلب رعايته انشطته السنوية التي تنطلق اول تموز المقبل.

9
كما التقى تيمور جنبلاط اندية وجمعيات وهيئات مختلفة، وتلقى سلسلة مراجعات من المواطنين.

12

8

7

6

5

4

3

1