جنبلاط إلتقى وفداً من جامعة البلمند برئاسة سالم في المختارة

المختارة- “الأنباء”

إستقبل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط في قصر المختارة بحضور نجله تيمور وعقيلته السيدة نورا والآنسة داليا جنبلاط وفداً من جامعة البلمند برئاسة رئيس الجامعة الدكتور إيلي سالم وعمداء الكليات والمدراء الإداريين حيث كان هناك كلمة للدكتور سالم نوه بأهمية الدور الذي تلعبه الجامعة في منطقة الجبل شاكرا النائب وليد جنبلاط على الدعم الذي قدمه ويقدمه لإنجاح الجامعة، مشيراً الى ان عدد الطلاب يزداد بصورة هائلة شاكرا رئيس الحرم الجامعي لجامعة البلمند في سوق الغرب الدكتور كميل نصار ومدير العلاقات العامة والتنمية في الجامعة الدكتور سهيل مطر.

جنبلاط ود. سالم المختارة

ثم كانت كلمة للدكتور مطر أشاد فيها بأهمية وجود جامعة عريقة مرموقة في منطقة الجبل كجامعة البلمند شارحاً الدور الذي تلعبه من الناحية العلمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، شاكرا أيضا بدوره النائب جنبلاط على تقديمه الأرض واحتضانه لهذه الجامعة. كما وشكر تيمور جنبلاط على تقديمه منح ومساعدات دراسية للطلاب ووزيري اللقاء الديمقراطي ووكلاء الداخلية في الحزب التقدمي الاشتراكي.

البلمند

وفي نهاية اللقاء، قدم الدكتور ايلي سالم لوحة تذكارية إلى رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط عربون شكر وتقدير، ومن ثم استبقى جنبلاط الحضور إلى مائدة الغداء.

image

د. سالم المختارةIMG-20160529-WA0009