تيمور جنبلاط التقى في المختارة وفودا ومجالس بلدية واختيارية منتخبة

المختارة -“الأنباء”
غص قصر المختارة السبت بالوفود الشعبية والمجالس البلدية والاختيارية المنتخبة التي التقاها تيمور جنبلاط، وتقدمتها فاعليات وشخصيات ورجال دين. بحضور الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور، والنواب، هنري حلو، انطوان سعد، علاء الدين ترو، واصلان جنبلاط. وقد عبرت الوفود عن شكرها وامتنانها للتوجيهات  التي اعطاها تيمور جنبلاط والتي على اساسها جرى خوض الاستحقاق بروحية ديموقراطية ووفاقية في قرى ومناطق مختلفة.

المختارة122

وفي هذا السياق، التقى تيمور جنبلاط وفدا شعبيا كبيرا من راشيا ضم الفاعليات والآباء ادوار شحاذة، وابراهيم كرم، ويواكيم ابو كسم، ومشايخ. والقى رئيس البلدية المنتخب بسام دلال كلمة الوفد، شاكرا جهود تيمور جنبلاط والوزير ابو فاعور، والنائب انطوان سعد، وقال،” نمد بدنا الى جميع ابناء راشيا كي تصبح بلدتنا أحلى وافضل على درب الانماء والوحدة والتطور”. ثم وفدا من بلدة كفرقوق تقدمته الفاعليات والمجلسين البلدي والاختياري وتحدث باسمه الشيخ سعيد عربي، والمختار نديم عبد الخالق، ورئيس البلدية نزار عربي، مشدد ا على “توجيهات المختارة التي آلت الى خوض الانتخابات بروح ديموقراطية وإخائية حفاظا على اصالة وتاريخ البلدة، وفتح صفحة جديدة”.

المختارة19
اما وفد بلدة بكيفا فتحدث باسمه رئيس البلدية فاضل فياض، والسيدة هبة ابو بركة، شكرت دعم المختارة وسعي تيمور جنبلاط الدؤوب للبلدة، وللمرأة خصوصا، وللوزير بو فاعور الذي يعمل بتوجيهاتكم لأجل خدمة الانسان والوطن”.

المختارة18

كما حضر الى قصر المختارة وفد من ظهر الاحمر شكر باسمه كل من رئيس البلدية المنتخب غالب بحمد، والمختار حسن البتديني، دعم تيمور جنبلاط للبلدة بشكل عام. ومثله وفد من بلدة العقبة قال باسمه رئيس البلدية الدكتور فؤاد حامد، “ان بلدة الكرامات والشهامات لن يغدرها الزمان ولا المكان، وستبقى على عهد الوفاء لدار المختارة وقال لبيك للمعلم الشهيد كمال جنبلاط وقالتها للوليد وتقولها اليوم لتيمور وليد كمال جنبلاط”. وحضر المختار هيثم سعد وعضو المجلس المذهبي اكرم عربي.

المختارة1

من جهته وفد بلدة ينطا  تحدث باسمه رئيس البلدية الدكتور خالد الحكيم، بحضور المجلس البلدي والمختارين رياض كمال وصالح صعب، والفاعليات، وجه الحكيم دعوة لتيمور جنبلاط زيارة البلدة لما لذلك فائدة كبيرة لتعزيز وترسيخ وجود الاهالي بأرضهم لا سيما وان نسبة 80 في المئة من الاهالي في المهجر وكندا”. وسلمه البيان الانتخابي الذي يلتزم تنفيذه المجلس الجديد. كذلك وفد دير العشائر شكر باسمه رئيس البلدية احمد نصر، شاكرا ” المختارة لتوجيهاتها التي تندرج دائما في خدمة الناس والمساعدة على حل قضاياهم”.

01
اما وفد العزونية فتحدث باسمه المختار فوزي كامل عماد، آملا ب”دعم تيمور جنبلاط تحقيق هدف الوصول ليكون للبلدة بلدية، شاكرا برعاية الانتخابات التي جرت”. ومثله وفد بلدة دير بابا الشوف تحدث باسمه المختار سامي ابو اسماعيل، شاكرا توجيهات تيمور جنبلاط لفوزه بالتزكية. كما تحدث جودت طربيه، معتبرا ان الجهود التوافقية لم تكن لتحصل لولا دعم المختارة التي تسعى دوما الى تعزيز الوفاق وترسيخ المحبة”، مطالبا مساعدة تيمور جنبلاط من اجل الحصول على بلدية من حق البلدة بها بعد توفير الشروط المطلوبة.

06
ومن زوار قصر المختارة كذلك وفد كبير من بلدة كفرسلوان شكر باسمه رئيس البلدية بسام حاطوم بحضور المختارين ملحم فيليب سعد، وفوزي علي المغربي، “مساعي الوصول الى انتخابات ديموقراطية”. ووفد من بلدة خريبة الشوف، تحدث باسمه رئيس البلدية نسيم الاشقر، ونائب الرئيس الدكتور غسان زين الدين، ووليد الاشقر، شاكرين ومقدرين لتيمور جنبلاط توجيهاته لامرار الاستحقاق بروحية ديموقراطية ووفاقية”.

اما وفد بلدة تنورة فأعرب باسمه رئيس البلدية معضاد ابو زور عن شكره”العميق والدائم لمواقف المختارة الوطنية والعربية التي تشكل الضمان الكبيرة والمظلة الاساسية لجميع المواطنين. كما شكر للوزير بو فاعور جهوده تجاه البلدة.

011
وزار المختارة وفد من بلدة نيحا الشوف برئاسة وهيب غيث الذي اكد “الوفاء لدار المختارة في كل المراحل والمحطات”. ومثله تحدث داني ابو هدير، مشددا على ديموقراطية الانتخابات التي حصلت في البلدة”. وحضر الى المختارة وفد كبير من بلدة المشرفة، مع المجلس البلدي الجديد برئاسة الدكتور غازي الحكيم والمختار اسعد عجيب، وشدد رئيس البلدية على” دور المختارة الضامن في كل المراحل، وعلى العمل الانمائي بما يساهم في تطوير البلدة”. كما تحدث الرئيس السابق العميد سامي الرماح، والشيخ عادل يوسف الحكيم.

05
ومن زوار المختارة وفودا من لقاء ابناء الجبل وضع باسمه اللواء شوقي المصري تيمور جنبلاط بنشاط اللقاء واهدافه في تعزيز اللحمة والوحدة بين ابناء المنطقة، وسعيه الحصول على عام وخبر، وللتعرف على اعضائه. ومن كلية ادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية في عاليه، شكره على دعمه ومساعدته ترميم وتجهيز الفرع، بحضور مسؤول ملف الجامعة اللبنانية الدكتور وليد صافي. ووفدا من الاتحاد النسائي التقدمي في بلدة بطمة الشوف، طلب رعايته مناسبة تكريم الاب في 19 حزيران المقبل. ووفدا من كفرفاقود، وعانوت، وشحيم، وجمعيات واندية ومواطنين استمع الى مطالبهم المختلفة.

المختارة13

المختارة1558

المختارة16

المختارة14

المختارة15

المختارة10 (2)

المختارة22