تيمور جنبلاط إلتقى في المختارة وفوداً شعبية ومجالس بلدية واختيارية منتخبة

المختارة -“الأنباء”

التقى تيمور جنبلاط في قصر المختارة السبت، وفودا شعبية ومجالس بلدية واختيارية منتخبة، بعدما انهت الانتخابات في قراها وبلداتها بحضور الوزير اكرم شهيب والنائبين نعمة طعمة وايلي عون، واصلان جنبلاط لإطلاعه على أجواء الإنتخابات والنتائج التي افرزتها.

13
ومن أبرزها أعضاء المجلس البلدي المستقيلين في بلدة الفريديس الذين وضعوا انفسهم بتصرف تيمور جنبلاط الذي تمنى عليهم العودة عن الاستقالة، وهكذا حصل مع تأمين المطالب من البلدية والسعي لدى الادارات والوزارات المعنية. ثم التقى وفدا كبيرا من أهالي بلدة بعقلين تقدمه النائب مروان حمادة، والمجلس البلدي الجديد برئاسة عبدالله الغصيني، مع المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في الانتخابات. والقى النائب حمادة كلمة قال فيها: “بلدة بعقلين حضرت للتأكيد على استكمال تاريخ بني بينها وبين قصر المختارة، بداية مع الشهيد المعلم كمال جنبلاط، وبكل مراحل النضال مع الزعيم وليد جنبلاط والمرحوم الشيخ ابو محمد جواد ولي الدين واليوم بعقلين بكل عائلاتها والمرشحين الذين نجحوا والذين لم يحالفهم الحظ في زيارة القصر لاستكمال الطريق معه وما يمثل القصر ومستقبله بشخص تيمور جنبلاط، وانشاء الله بالنجاح الدائم”.

8

ومن زوار قصر المختارة وفد المجلس البلدي في بلدة دميت برئاسة بسام طربية، الذي القى كلمة بالمناسبة ووفدا كبيرا من بلدة رأس المتن ضم الفاعليات وقاضي المذهب الشيخ غاندي مكارم  والمجلس البلدي برئاسة مروان صالحة والمخاتير عماد نبا وزياد صالحة ومروان مكارم، وحشد من الاهالي.

4

والقى مروان صالحة كلمة اعلن فيها “الولاء الدائم لقصر المختارة تاريخيا وحاضرا ومستقبلا كما تحدث المختار مروان مكارم. بعده المجلس البلدي في حارة جندل برئاسة غازي ملاك، والمجلس البلدي في عين قني الشوف برئاسة سعادة بريش، والمجلس البلدي في كفرنبرخ برئاسة السيدة وسام الشامي نصر التي القت كلمة، وكلمة من الشيخ سامي مرسل باسم الاهالي، مشيرا الى” وفاء البلدة لقصر المختارة، والى حكمة تيمور الآخذ من فلسفة جده وقوة وصلابة والده ليشكل توازنا ثلاثيا”. والمجلس البلدي في بريح برئاسة صبحي لحود والمختار يزيد جاسر، والقى مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي نزار يحيى كلمة ورئيس البلدية لحود.

5

ثم المجلس البلدي في عين زحلتا برئاسة نعيم سعد والمختارين صلاح كرامة وطانيوس صوما. تحدث باسمه قائد الشرطة القضائية السابق العميد سليم سليم شاكرا رعاية تيمور جنبلاط للانتخابات التي جرت في البلدة بروح ديمقراطية والتي اكدت من خلالها البلدة على وحدتها وعيشها المشترك”.

9

ثم وفدا من عائلة ذبيان في نيحا تحدث باسمه الشيخ الدكتور نابغ ذبيان. كما التقى وفوداً بحثت قضايا مطلبية عامة وتلقى سلسلة مراجعات.

3

7

15

12

11

76

14

10