“التقدمي” رويسة البلوط يحيي ذكرى دانيال ووسيم خداج

رويسة البلوط- “الأنباء”
أحيا الحزب التقدمي الإشتراكي فرع بلدة رويسة البلوط ذكرى الأربعين للشاب الراحل دانيال خداج، وذلك بحضور معتمد المنطقة السادسة جميل الزرعوني ممثلاً الحزب ووكالة داخلية المتن، وبمشاركة الكوادر الحزبية ومدراء الفروع من البلدة وقرى الجوار وجمع من أهالي البلدة، حيث أزيح الستار عن لوحة تذكارية للراحل وشقيه الشهيد وسيم خداج.
النشيدان الوطني والحزبي، ثم رحب والد الراحلين الشيخ عاطف خداج بالحضور، شاكرا دعمهم، وألقى كلمة العائلة الشيخ فاروق خداج مرحباً بالحضور وشاكراً أهالي البلدة على التضامن والإخاء وكل من شارك العائلة بمصابها الأليم منوهاً بدور الحزب التقدمي بوقفاته الدائمة إلى جانب العائلة.

IMG-20160521-WA0017

وتحدث “الزرعوني” باسم التقدمي فحيا أهل الفقيد وعائلته وأهالي البلدة الذين تآزروا في هذا المصاب الأليم  برحيل الشاب “الرفيق” دانيال خداج مشيداً بشجاعته وحضوره المحبب وذكراه الطيبة.

IMG-20160521-WA0013
وأكد على أن الحزب يقف إلى جانب هذا البيت والعائلة الكريمة التي لم تبخل بأبنائها على مذبح الكرامة والحفاظ على الأرض والوجود وصون المقدسات، مشدداً على ضرورة الصفح والتلاقي والإخاء بين عائلتي البلدة خداج وزيدان الذين شكر لهم وقفتهم التضامنية في هذه المناسبة الأليمة بحضور رئيس المجلس البلدي الجديد فضل زيدان. وقال: من المهم أن نكون دعاة خير ومنفتحين نلبي كل دعوة للخير والتعاون والمحبة ونمد يدنا إلى الجميع لطي صفحات الماضي الأليم بقلوبٍ كبيرة وبسعيٍ مستمر للصالح العام.
IMG-20160521-WA0015
ودعا لتجاوز مرحلة الإنتخابات البلدية والإختيارية والقبول بنتائجها واعتبارها لحظة ديمقراطية كانت للتغيير والتعبير عن الرأي واحترام الرأي الآخر أيا كانت النتائج.وقدم التعازي باسم الحزب التقدمي الإشتراكي سائلا الله ان يمد العائلة بالصبر والسلوان.

IMG-20160521-WA0014

هذا واختتم اللقاء بوضع إكليل من الزهر وإزاحة الستار عن لوحة تذكارية تكريمية للراحلين.

المتن1
المتن