رئيس بلدية بتاتر فادي غريزي لـ”الأنباء” بعد فوز لائحته بالتزكية: إنتصر الوفاق في البلدة

خاص ـ “الأنباء”

مع إعلان فوز لائحة بتاتر بالتزكية برئاسة مفوض شؤون الشهداء والجرحى في الحزب التقدمي الإشتراكي فادي غريزي، “يكون قد إنتصر منطق التوافق في البلدة” حسبما أكد غريزي لــ “الأنباء” في أول حديث له بعد إقفال باب الترشيحات في محافظة جبل لبنان وفوزه برئاسة البلدية.

وقال غريزي: “الأهم أن بتاتر أثبتت وحدتها وموقفها الجامع بأن تواجه الاستحقاق البلدي بأعلى درجة من التفاهم والتوافق، وتكرس ذلك من خلال اللائحة الموحدة التي فازت بالتزكية ما يعكس حرص أهل البلدة على المناخات الإيجابية”.

وأضاف: “لقد واكبتُ هذه البلدة طوال عقود في السراء والضراء وكانت رغبة أهل البلدة أن أتولى رئاسة البلدية في هذه المرحلة. ونحن جميعاً في اللائحة نملك رؤية واحدة وتطلعات موحدة وهي خدمة البلدة وجميع أهلها دون إستثناء أو تمييز”.

وجدّد غريزي عبر “الأنباء” “وفاء بلدة بتاتر إلى دار المختارة ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط الذي لا نشك بأنه يملك محبة خاصة لبلدتنا التي وقفت إلى جانبه في الحرب والسلم كما نؤكد الوفاء لتيمور جنبلاط”.

يُذكر أنه مع إقفال باب الترشيح في محافظة جبل لبنان أعلن عن فوز لائحة القيادي في الحزب التقدمي الإشتراكي فادي غريزي في بلدة بتاتر – قضاء عاليه بالتزكية، والتي تضم إليه كل من الأعضاء:

-طارق عبدلله غريزي

– بسام مرعي غريزي

– سامر شفيق غريزي

– فادي اسعد غريزي

– كامل عزام غريزي

– عماد حليم غريزي

– مفيد علي غريزي

– فادي عارف مرعي

– زياد وهيب مرعي

– زياد سعيد خويص

– ناجي نجيب العسراوي

– رامي خالد عبد الملك

– كامل ضاهر أبو مجاهد

– جهاد عزت أبو مجاهد

“الأنباء” تتقدم من رئيس البلدية الجديد وأعضاء المجلس البلدي بالتهنئة.