عبد اللطيف يشرح لـ”الأنباء” تفاصيل الوثبة الجديدة لنادي الأخاء الأهلي عاليه

محمد منصور- الأنباء

 بعد موسم في الدرجة الثانيّة، ها هو نادي الاخاء الأهلي عاليه يستعد للعودة إلى الدرجة الأولى في دوري “الفا” اللبناني لكرة القدم، بعد ان استطاع بقيادة مدربه الجديد حسين عفش، ان يرمم اصداع الفريق بعد موسم سيء جمع الاخاء فيه 5 نقاط في مرحلة الذهاب ادت إلى سقوطه الى الدرجة الثانية.  في حوار صريح مع رئيس نادي الاخاء علي عبد اللطيف، أكد لـ“الأنباء” ان “النادي في صدد التحضير للعودة بقوة إلى دوري الاضواء مع تغيّرات ضرورية للعودة والمنافسة في الدوري الأول”.

 في ظل تقارير عن مشاكل اداريّة وماليّة في النادي، أكّد عبد اللطيف ان مجلس الإدارة موحد والقرارات تؤخد بالاجماع، فالجو الذي يجمع الهيئة الادارية يسوده الوفق والاخوة”.  وعن المشاكل المالية اكّد ان “لا وجود لمشاكل ماليّة في النادي، ربما في بعض الاوقات نوع من التأخير البسيط، ولكن الاخبار المشاعة عن مشاكل ماليّة وإداريّة عارية عن الصحة وليست واقعيّة”.

hussein afesh

وبعد سؤاله عن المدرب حسين عفش ودوره في آداء النادي، اكّد عبد اللطيف ان “المدرب حسين عفش كان له دور في اداء النادي الممتاز في الدرجة الثانيّة، فقد استطاع مع الفريق الفني ان يعيد التألّق للنادي الذي ضمن صعوده إلى الدرجة الاولى من المرحلة 19 في دوري الدرجة الثانيّة”.

وتابع مؤكدّا ان “المدرب والفريق الفنّي يعملان على كافة الاصعدة للتجديد والتغيير وتجهيز النادي فنيّا لدوري الدرجة الاولى”.

الاخاء الاهلي

وأشار الى  بعض التغيرات التي يعمل عليها النادي كالبحث عن لاعبين اجانب جدد بالمواقع الاساسيّة يتمتعون بمستويات فنية عالية يناسب تطلعات الفريق ودوري الدرجة الاولى.  كما وأكّد ان النادي بصدد البحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفه وكل الفريق في اتم الجهوزيّة للموسم الجديد.

 وفي ظل وجود تقارير عن اهمال النادي للمواهب الشبابيّة في المنطقة، عاد واكّد عبد اللّطيف ان “ابواب النادي مفتوحة على مصراعيها للشباب في الجامعات وفي المنطقة، للالتحاق بالتدريب مع النادي، كما ذكر ان النادي يقوم بدعوة المدارس رسميّا للاشتراك معه في تنشيط الفئات العمريّة للنادي، عبر دعوة الشباب للتجارب والمشاركة في اللعب”.

واشار عبد اللطيف الى ان “لائحة النادي الآن تضم لاعبين من اكاديمية النادي ومواهب المنطقة، شاركوا في اللعب في المباريات الرسميّة”.

001

كما وجه نداء للشباب عند الالتحاق بالاكاديميّة إلى العمل الدائم لتحسين الأداء فعليهم تقع مسؤوليّة الالتزام والجديّة لتطوير الذات وتحسين الامكانات”.

  وختم بالتنويه بالدور والعمل الجماعي بين مجلس الإدارة، والجهار الفنيّ، واللاعبين، متطلعين نحو العودة لدوري الاضواء، وتحقيق النتائج لدى العودة.