تيمور جنبلاط يتابع القضايا الإنمائية ويستقبل وفوداً مناطقية

المختارة – “الانباء”
تابع السيد تيمور جنبلاط في إطار لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة السبت شؤونا انتخابية وإنمائية وحياتية مع عدد من الوفود الشعبية والأهلية من مناطق مختلفة بحثث مطالبها العامة، وتقدمها فاعليات وشخصيات ورجال دين ومجالس بلدية واختيارية، بحضور الوزيرين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، والنائبين هنري حلو وايلي عون، واصلان جنبلاط.

والتقى عضو كتلة الكتائب اللبنانية النائب فادي الهبر.

ومن أبرز الوفود على التوالي: من بلدة جباع الشوف ضم مختلف العائلات، وتحدث باسمه كل من المختار محمود سليم، وفادي هلال، وايهاب حماد، وعزت سعد الدين، وحسين اسماعيل. ومثله من عائلة أمان الدين في كفرفاقود، تحدث باسمه مأمون أمان الدين، ومن بلدة بتاتر عرض قضايا خاصة بالبلدة، ومن مياومي مؤسسة كهرباء لبنان من مختلف المناطق طالبوا بتثبيتهم ضمن الملاك، ومن بلدة الماري، وعانوت، إضافة إلى مجالس بلدية واختيارية.

المحتارة7

ثم رعى تيمور جنبلاط في قصر المختارة بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي وذكرى تأسيس الحزب التقدمي الاشتراكي تكريما أقامه فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في المختارة لعدد من المسؤولين الحزبيين في المنطقة من وكلاء داخلية حاليين وسابقين ومعتمدين وجهاز المعتمدية في الشوف الاعلى ومدراء فروع، حيث سلمهم تيمور جنبلاط دروعا تقديرية، والقى خلالها وكيل داخلية الشوف رضوان نصر كلمة شكر، ومدير فرع المختارة نبيل الدبيسي.

المختارة1

المحتارة5

المختارة6

المختارة9

المختارة8

المختارة4