“البلمند”- سوق الغرب تنظم مسابقة بيئية بمشاركة 32 مدرسة

سوق الغرب- الأنباء

قامت جامعة البلمند – حرم سوق الغرب وبالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني – فرع الناشئين والشباب في عاليه بمسابقة تحت عنوان “زبالتك اليوم –  ثروتك بكرا” وبمشاركة 32 مدرسة من كافة المناطق والبلدات.

بعد عرض المشاريع من قبل المدارس على اللجنة الفاحصة المؤلفة من: رئيس منظمة اليد الخضراء السيد زاهر رضوان، رئيس لجنة البيئة في بلدية عاليه فادي شهيب، منسقة البيئة في الصليب الأحمر اللبناني يارا عبد الخالق والدكتور أديب كفوري في قسم العلوم البيئية في جامعة البلمند – الحرم الرئيسي فاز في المرتبة الأولى كل من: ثانوية العرفان – صوفر عن فئة الإبداع والجامعة الوطنية في عاليه عن فئة المجسمات البيئية.

البلمند
تخلل هذا النشاط حضور رئيس وأعضاء جمعية “طبيعة بلا حدود” ممثلة برئيسها المهندس محمود الأحمدية ورئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب ومدير بنك الموارد – عاليه محمد تلحوق بالإضافة إلى رؤساء وأعضاء المجالس البلدية والمخاتير .
جامعة البلمند

كما تخلل هذا النشاط حضور بارز لعدد من الفنانين والممثلين من: سليم عساف،  شيراز،  طلال الجردي وايلي باسيلا والفرق الموسيقية في جامعة البلمند – الحرم الرئيسيي.

البلمند5

يذكر أن هذا النشاط من تنظيم مكتب شؤون الطلاب في جامعة البلمند – حرم سوق الغرب وذلك بهدف تطوير وتنمية التواصل مع المجتمع المدني.

وشكرت جامعة البلمند – حرم سوق الغرب كل من ساهم في دعم وإنجاح هذا النشاط.

البلمند2 (2)