نشاطان لـ “الشباب التقدمي” في عاليه والحدث رفضاً للإرهاب والتفجيرات

عاليه/ الحدث- الأنباء

بدعوة من منظمة الشباب التقدمي، نفّذ طلاب الجامعة اللبنانية – كلية إدارة الأعمال- الفرع الرابع في عاليه، وقفةً رمزية مشتركة مع طلاب ثانوية مارون عبود في عاليه، تضامناً مع عائلات الشهداء والجرحى في تفجيري برج البراجنة، ورفضاً للإرهاب، وتأكيداً على أن الوحدة الوطنية هي الأساس في مواجهة كل الأخطار، ورفع المشاركون اليافطات المنددة بالاعتداء الآثم والتي شددت على أن “إرهاب أنظمة القمع وإرهاب الاحتلال وإرهاب التطرف واحد، ولا يميز بين أحد”.

011

وشارك في الاعتصام عضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي خضر الغضبان، وعدد من أعضاء الأمانة العامة لمنظمة الشباب التقدمي، وأساتذة الجامعة والثانوية وحشد من الطلاب.

كما توقّف التدريس لمدة نصف ساعة في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم – فرع عاليه، بدعوة من مكتب منظمة الشباب التقدمي فيها، تضامناً مع الشهداء والمصابين وإدانة للإرهاب المتنقل بين لبنان وفرنسا وغيرها من الدول.

002

وفي الجامعة اللبنانية في الحدث، وزّع مكتب منظمة الشباب التقدمي بياناً جاء فيه: “الإرهاب ينتشر في كل الأرجاء ويقع في براثنه الأشخاص الأبرياء الّذين لا ذنب لهم. فبإسم منظمة الشباب التقدمي مكتب الجامعة اللبنانية/الحدث، نستنكر وندين ما حصل من اعتداء إرهابي في برج البراجنة؛ ونتقدّم بأحر التعازي من اللبنانيين عموماً ومن أهالي الشهداء الذين قضوا في برج البراجنة خصوصاً، فخسارتهم من خسارتنا والشهداء شهداءنا والمطلوب هو الصمود بوجه كل التحديات وتحصين الوحدة الوطنية لأنها فوق كل إعتبار”.